افضل مرطب للوجه لبشرة منتعشة تشع نضارة

ان اختيار افضل مرطب للوجه من الماركات العالمية والتي تساعدك للحصول على بشرة نضرة ومشرقة من الاستعمال الاول، هو من الامور التي تعتبر من اساسيات اطلالة المرأة.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل مرطب للوجه من الماركات العالمية.

1- كريم Neutrogena cream Hydro Boost: هذا الكريم مناسب لجميع انواع البشرة ولا يتسبب في تهيج البشرة الحساسة، يمنحك بشرة ذو ملمس رقيق وهو لا يعمل على سد المسامات، هو غني بالفيتامينات الضرورية لتغذية البشرة وحمايتها.

2- كريم Cerave cream: هذا الكريم يناسب جميع انواع البشرة، وهو آمن على البشرة الحساسة. يحتوي على الكثير من الفيتامينات الاساسية في تغذية بشرتك وفعاليته تدوم حتى 24 ساعة.

3- كريم nivea soft cream: هذا الكريم يحتوي على تركيبة متجانسة من الفيتامين اي وزيت الجوجوبا، تركيبته رقيقة سهلة الامتصاص من البشرة وهو فعال على البشرة شديدة الجفاف ليمنحها ملمساً حريرياً.

4- كريم مرطب Olay: يعمل هذا المرطب على تغذية البشرة وحمايتها من التلف بفضل وجود بعض الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة البشرة، وهو يحافظ على الرطوبة في البشرة طوال اليوم وهو يعمل على تنقية البشرة من العيوب والشوائب.

5- كريم AVENE cream: يحتوي هذا الكريم على عناصر مضادة للأكسدة وهي تمنع تراكم الميكروبات في بشرتك، كما ويوفر لها حماية واسعة من اشعة الشمس الحارقة ويوزع جزئيات الماء في البشرة بشكل مثالي بفضل احتوائه على مركبات تساعد على ترطيب البشرة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل مرطب للوجه، فاي منها سوف تجربين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية