Yasmina

افضل كريم مرطب للبشرة الدهنية الحساسة اختاريه من هذه المجموعة

افضل كريم مرطب للبشرة الدهنية الحساسة

ان المعاناة منالبشرة الدهنية الحساسة يتطلب منك ان تختاري مستحضرات التجميل الخاصة بك التي تقدم لك الافضل، لتستعيدي نضارتها وجمالها.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل كريم مرطب للبشرة الدهنية الحساسة.

1- كريم Vichy Normaderm Total Mat: هذا الكريم يوفر لك عناية كاملة ببشرتك الدهنية ويعمل على ترطيبها ومكافحة حب الشباب والشوائب فهو يحافظ على بشرة رطبة غير لامعة لفترة طويلة.

2- كريم Neutrogena Oil-Free Moisturizer: هذا الكريم يقدم لك ترطيباً يدوم لفترة طويلة مع تركيبته الخفيفة الخالية من الزيوت التي تؤمن لك الحماية الكافية لبشرتك من اشعة الشمس لتحصلي على بشرة اكثر نعومة وشباباً وهو يحمي بشرتك من اشعة الشمس.

3- كريم The Body Shop Mattifying Lotion: يمنح هذا الكريم بشرتك الدهنية الرطوبة التي تحتاج اليها خلال النهار ويحميها من الاصابة بحب الشباب او يجعلها لامعة، فهو يعمل على توازن البشرة وعملية افراز الزيوت لتحافظي على جمال بشرتك ورونقها.

4- كريم Cetaphil Dermacontrol Facial Moisturizer for Acne-Prone Skin: هذا الكريم يؤمن الترطيب اللازم لبشرتك الدهنية الحساسة، ويعمل على التحكم بعملية افراز الزيوت ويؤمن الحماية اللازمة لها من اشعة الشمس ويتميز بتركيبته الخفيفة الوزن وغير الدهنية وهو سريع الامتصاص وهو لا يسبب لها اية اضرار جانبية.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل كريم مرطب للبشرة الدهنية الحساسة، فاي منها سوف تختارين؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني