ما هو افضل مسكن للاسنان؟

افضل مسكن للاسنان

ان كنت تبحثين عن افضل مسكن للاسنان فتعرفي مع ياسمينة على افضل هذه الأنواع لتتمكني من التخلص من مشاكل وأوجاع الأسنان بسرعة كبيرة.

ias

يحدث ألم الأسنان لأسباب مختلفة منها التسوس، إنكسار السن أو الضرس، او التهاب عصب الأسنان، ومن هنا تعتبر معالجة ألم الأسنان من الأمور الضرورية التي يجب عليك التعرف عليها.

افضل مسكن للاسنان

في ما يلي اهم وافضل مسكن اسنان بحسب الأطباء:

  • الأسبيرين: لا يعتبر الاسبيرين فقط من اهم العلاجات الجمالية، بل هو من أكثر مسكنات الآلم شيوعاً واستخداماً لأنه مضاد للإلتهاب ويساعد في تقليل الحمى.
  • ايبوبروفين أو كيتوبروفين: تعتبر هذه الأدوية من مضادات الإلتهابات غير الستيروئيدية التي لا تحتاج الى وصفة طبية لتناولها، ولكن من المفضل تجنب تناولها في حال المعاناة من مرض الربو.
  • أسيتامينوفين أو باراسيتامول: غالباً ما يصف الأطباء هذا الدواء لصداع الرأس البسيط، آلام العضلات والظهر، الحمى وألم الأسنان وهذا لأنه يخفف من الإلتهابات. ومن هنا ننبهك من الإفراط في تناول هذا الدواء لمنع حصول تلف في الكبد.
  • نابروكسين: نابروكسين هو أيضاً مضاد للإلتهابات يقلل من التورم ويساعد من التخفيف من الألم، وغالباً ما يصف الأطباء هذا الدواء للتقليل من تقلصات الدورة. ولكن الإفراط في تناوله قد يسبب السكتة الدماغية أو النوبة القلبية.
  • ترامادول: يصف الأطباء هذا الدواء لتسكين الألم المتوسط الى الشديد ويجب ألا تتناول هذا الدواء في حال المعاناة من مشاكل في التنفس أو الربو أو انسداد في الأمعاء.

وأخيراً، ننصحك بقراءة التعليمات المكتوبة على علبة الدواء والإلتزام بالجرعة الموصى بها لمنع حدوث أي مضاعفات، ومن الأفضل أيضاً زيارة الطبيب المختص الذي سيقدم لك العلاج المناسب حسب سبب الألم. وننصحك ايضاً بتجنب عادات تظنين انها صحية لكنها تتلف أسنانك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية