افضل مشروب لتنقية الجسم من السموم بمكونات موجودة بين يديك

إن كنت تبحثين عن افضل مشروب لتنقية الجسم من السموم، سنعرّفك على هذه المجموعة من الخلطات الفعّالة التي تمنحك النتيجة التي تحتاجين إليها.

ias

تعانين من العديد من العوارض التي تدّل على معاناتك من السموم في الجسم، والتخلص منها يكون بتناول بعض المشروبات الفعّالة لتستعيدي صحتك. فإليك طريقة تحضيرها.

مشروب الليمون

لا شك أنك سمعت أن مشروب الليمون والماء هو مشروب النجمات الأول وهذا لأنه يساعدهن على التخلص من السموم والحصول على جسم مثالي. ومن المعروف أن الليمون هو أحد أهم مصادر الفيتامين سي ومضادات الأكسدة الاخرى التي يحتاجها الجسم لمحاربة الأمراض والفيروسات.

نخلط عصير حبتين من الليمون التي تساعد على تقوية مناعتك والحفاظ على جسم لا يعاني من الأمراض، مع لتر من الماء مع القليل من الزنجبيل.

مشروب الليمون للتخلص من سموم الجسم

ماء جوز الهند

يُعتبر عصير ماء جوز الهند من العصائر المُنعشة التي نحتاج إليها بشدة في فصل الصيف الحار، والى جانب كونه من ألذ العصائر وأكثرها إنتعاشاً، فإن ماء جوز الهند يؤثر بشكل كبير على صحتك! أشارت العديد من الدراسات أن هذا العصير يحتوي على الكثير من المعادن والفيتامينات والبروتينات التي يطلبها الجسم ويحتاج اليها ليكون قويّاً وخالياً من السموم. ومن هنا ننصحك بتحضير هذا العصير من خلال أخذ كوب من ماء جوز الهند وإضافة اليهم القليل من النعناع ونصف عصير ليمونة للحصول على جسم ينبض صحة وبشرة تشع جمالاً.

مشروب النعناع والخيار

الى جانب كونه من المشروبات التي تساعدك بالحصول على بطن مشدود، إلا أن مشروب النعناع والخيار هو من المشروبات التي ينصح بها العديد من الأطباء للتخلص من السموم في الجسم. وقد أكدت الأبحاث أن هذا المشروب مفيد للتحكم في الوزن والحفاظ على توازن السوائل والمعادن في الجسم.

لتحضير هذا المشروب السحري، اغسلي حبتين من الخيار وقومي بتقشيرهما وتقطعيهما الى قطع رفيعة ثم إغسلي القليل من أوراق النعناع وقطعيها جيداً ثم قطعي شرائح الليمون الى قطع صغيرة وأضيفي كل هذه المكونات الى إبريق من الماء وضعي القليل من الثلج.

إكتشفي أيضًا أفضل رجيم للتخلص من سموم الجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية