افضل مقوي اظافر من الماركات العالمية لتمنعي تكسرها

ان اختيار افضل مقوي اظافر من الماركات العالمية هو من الامور التي تبحثين عنها حتى تتمكني من الحصول على اظافر جميلة ومرتبة وتمنعي تكسرها. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" عليها.

ias

1- مقوي CND Rescue RXx Daily Keratin Treatment:

ان الاظافر الضعيفة اصبحت من الماضي مع هذا المقوي المميز، فهو يساعد على تحسين صحة الاظافر وتقويتها خلال اسبوع. فهو يتميز بتركيبة فريدة تجمع بين البروتين والكيراتين مع زيت اللوز، التي تساعك على ترطيب الاظافر بعمق وتقويتها ومنع تكسرها.

2- مقوي OPI Nail Envy Nail Strengthener:

يحتوي هذا المقوي على زيت جنين القمح والكالسيوم التي تعد مكونات اساسية في عملية العناية بالاظافر ومنع تكسرها. وهي تعمل على تقوية اكثر الاظافر تضرراً وتكسراً وتعيد اليها صحتها.

3- مقوي Essie Treat Love & Color Nail Polish & Strengthener:

ليس من الضروري ان يكون مقوي الاظافر دئماً بلون شفاف ولامع، فهذا المقوي يأتي باللون الزهري ليساعدك على التخلص من الظافر الهشة خلال اسبوع واحد فقط، فهو يحتوي على خلاصة الكولاجين وزهرة الكاميليا لتحصلي على اظافر تشعر سحراً وجاذبية.

4- مقوي Sally Hansen Hard As Nails Hardener Treatment:

هو مقوي اظافر حقيقي وفعال، مع تركيبته الفريدة التي تخلق درعاً لتحمي اظافرك من التكسر، يمكنك الاعتماد عليه كأساس لاظافرك عندتطبيق طلاء الاظافر او يمكنك تطبيقه منفرداً، لتساعدك في الحصول على اظافر روعة.

من هنا، فان استعمال مقوي الاظافر بشكل منتظم سيساعدك على تطويل الاظافر بسرعة والتمتع باطلالة متكاملة تتناسب مع يومياتك ومناسباتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية