اختاري افضل منتجات لوريال للمكياج لتحصلي على لوك جذاب

افضل منتجات لوريال للمكياج الفخم

تسعى ماركة لوريال باريس L’oreal Paris العالميّة الرائدة في مجال التجميل والماكياج الى تقديم أفضل المنتجات والمستحضرات للمرأة لتمنحها الاطلالة التي تتمنّاها في كلّ المناسبات. وستدخلك ياسمينة في هذا المقال، الى عالم لوريال L’oreal لتفنّد لك افخم المنتجات وابرزها للحصول على لوك جذاب وفخم في كلّ الأوقات:

ias
  1. افضل منتجات لوريال للمكياج الفخم والناعم
  2. مزيل مكياج لوريال السريع وخصائصه
  3. كريم لوريال لإخفاء العيوب

1- افضل منتجات لوريال للمكياج الفخم والناعم

افضل منتجات لوريال للمكياج الفخم

خصّصت لوريال افضل مستحضرات التجميل لكافة انواع المكياج سواء للوجه والعيون والشفاه لتمنح المرأة مكياج فخم للسهرات وناعم وبسيط للإطلالات اليوميّة ومن المنتجات التي اشتهرت بها:

اقرأي المزيد: اكتشفي اهم خصائص كريم اساس وbb الجمالية لاطلالة خالية من الشوائب

ماسكارا VOLUME MILIONS LASHES

افضل منتجات لوريال للمكياج الفخم

تعمل هذه الماسكارا على على تكثيف وتطويل الرموش ليصل عددها الى المليون، حيث أنّ الفرشاة الجديدة تتألف من شعيرات متنوّعة تعمل على تفريق الرموش وملئها وتكثيفها، كما تعمل مسّاحة Excess Wiper على ازالة الماسكارا الزائدة، لتمنع الكميّات الزائدة والكتل.

هذا وتتميز تركيبة هذه الماسكارا بمقاومة التساقط والفرشاة المتعدّدة الشعيرات التي تسمح بفصل الرموش واظهار جمالها لتحصلي على نظرات جذابة وساحرة في كلّ السهرات.

بلاش TRUE MATCH BLUSH

افضل منتجات لوريال للمكياج الفخم

اليك بلاش لوريال الشفاف الخال من الزيت والناعم جدّاً على البشرة، كما يمنحها بريقاً ناعماً ومظهراً صحيّاً، هذا ويتميز بلاش ترو ماتش True Match Blush بتركيبته الكريميّة بعض الشيء ومعززة بالفيتامين سي لتمتزج بنعومة مع البشرة وتحصلي على مكياج خفيف او حتى قوي بحسب ذوقك.

هذا ومن شأن بلاش لوريال اعطاء الخدين اطلالة مشرقة وناعمة وصحيّة لا تسبب اي حساسيّة للبشرة، ويأتي ايضاً بتدرجات لون الزهري والمشمش والعسل ليتناسب مع كل الوان البشرة وانواعها، منها دافئة واخرى هادئة ومحايدة.

روج COLOR RICHE LIPSTICK PRIVEE PURE RED

افضل منتجات لوريال للمكياج الفخم

تقدم مجموعة ارواج لوريال الوان تتناسب مع كلّ الشخصيّات والأذواق والإطلالات والسهرات فهناك الالوان الناعمة لكل مكياج خفيف والقوية والجريئة والجذابة والداكنة وكذلك الالوان الصيفيّة لتكون الخيار الاقرب الى المرأة في كلّ المواسم.

واشتهرت هذه المجموعة بدرجات راقية من الأحمر المات بلمسات ناعمة وبألوان فريدة من نوعها في مكياج الشفاه لتختاري الاقرب اليك والى الاطلالة التي تبحثين عنها، خصوصاً ان ارواج لوريال تعمل على تغذية الشفتين ومنع التشققات وملئها جيّداً مع تأمين تغطية ثابتة تدوم لوقت طويل وتقاوم المياه والطعام وغيرهما في العوامل.

2- مزيل مكياج لوريال السريع وخصائصه

افضل منتجات لوريال للمكياج الفخم
  • مزيل مكياج DE MAKE UP REMOVER BIPHASE: بإمكان هذا المنتج ان يزيل المكياج بشكل تامّ سواء مكياج الشفاه او العينين والوجه بشكل عام، وذلك بنعومة تامة وبلطف شديد على البشرة.

كما يتميّز هذا المنتج بتركيبته الفريدة من نوعها والتي من شأنها ان تزيل فوراً مكياج العيون والشفاه حتى القويّ منها والمقاوم للمياه. بالاضافة الى انه لا يؤذي العينين وخصوصاً الحسّاسة منها.

  • مزيل DE GENTLE EYE MAKE UP REMOVER: ان هذا المستحضر قادر على ازالة مكياج العينين غير المقاوم للمياه، كما انه لطيف على البشرة. ومن خصائص مزيل لوريال تمتعه بتركيبة معزّزة بالبروفيتامين B5 التي تريح البشرة وتمنحها النعومة المطلوبة، وتحمي العينين الحساسة من فقدان الرطوبة.

اقرأي المزيد: تعرفي على مزايا مزيل مكياج لوريال خصوصاً للعيون الحساسة

3- كريم لوريال لإخفاء العيوب

افضل منتجات لوريال للمكياج الفخم

اشتهرت ماركة لوريال العالمية الفخمة جدّاً في مجال التجميل والمكياج بالمنتجات المخصصة لاخفاء العيوب او كريم الاساس التي من شأنها ان تمنح اطلالة نضرة وصافية في كلّ الأوقات وهناك نوعان من كريم الاساس هما الاهم على هذا الصعيد:

  • كريم اساس TRUE MATCH LIQUID FOUNDATION: يعتبر كريم الاساس هذا الانسب لكل انواع والوان البشرة وحتى تركيباتها، فهو يتأقلم سريعاً مع لون البشرة ويؤمن لها تغطية مثالية لاخفاء الشوائب والعيوب ومنح المرأة اطلالة نضرة وصافية ومشرقة.

يحتوي هذا الكريم على حمض الهيالورونيك وهو مكوّن ثوري لإعادة ملئ البشرة ومنحها الترطيب الذي تحتاجه بغية التخلص من الجفاف الذي يؤثّر سلباً على الإطلالة، ويعدّ سهل المزج وقادر على منح البشرة النضارة اللافتة والنقية من دون ايّ تجمّع او تكتّل. بالاضافة الى ذلك، يأتي هذا الكريم خالياً من الزيت ومن العطور ويتضمّن ستّة الوان اسيويّة.

  • كريم اساس INFALLIBLE FOUNDATION: يأتي هذا الكريم بتغطية شاملة تدوم لوقت طويل وتخفي مظاهر التعب والعيوب، وبمركّب الهيالورون المُرطب للبشرة الذي يدوم اربعة وعشرين ساعة متواصلة مقاومة للمس. وبالتالي، فإنّ استخدام كريم اساس لوريال باريس Infaillible 24 H يمنح المرأة اطلالة مشرقة في كل الأوقات.

اقرأي المزيد: تعرفي على خافي عيوب مثالي لاطلالة في قمة الروعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية