تعرفي على مزايا مزيل مكياج لوريال خصوصاً للعيون الحساسة

تمتلك مجموعة لوريال باريس L’Oréal Paris خبرة عريقة في عالم العناية بالبشرة والجمال والشعر، حيث ان منتجاتها تستند الى احدث الابتكارات العلمية التي تجعلها مضمونة الاستعمال من دون ان تسبب اي اضرار.

ias

وتشتهر ايضاً لوريال باريس L’Oréal Paris بأهميتها الكبيرة في عالم المكياج من مستحضرات تجميلية وكريمات وأدوات المكياج التي تتسم كلها بالفخامة وارقى المنتجات التي لا تسبب اي ضرر للبشرة بل على العكس تفيدها في اماكن كثيرة. وفي هذا السياق ستعرفك ياسمينة بشكل خاص على مزيل مكياج لوريال DE GENTLE EYE MAKE UP REMOVER وابرز خصائصه حتى تستخدميه من دون اي قلق.

ان مزيل مكياج لوريال DE GENTLE EYE MAKE UP REMOVER يزيل بشكل تام مكياج العينين وينظفهما بشكل رائع من دون ان يترك اي اثر للايلاينر او ظلال العيون او الكحل الاسود وغيرها من الاثار التي يمحيها هذا المزيل نهائيّاً. بالاضافة الى ذلك، يعدّ مزيل مكياج لوريال لطيف جدّاً على البشرة ولا يسبب اي حكّة او اذى لها، حيث ان تركيبته المعززة بالبروفيتامين B5 تريح البشرة وتمنحها نعومة اكبر، كما انها تحتوي على عوامل منعمة تحمي منطقة العينين الحساسة من فقدان الرطوبة. وبالتالي، فإنّ مزيل مكياج لوريال يعتبر الانسب للعيون الحساسة.

اقرأي المزيد: بالصورة، شابة موهوبة أخفت عيونها الجاحظة بالماكياج… اليك الخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية