Yasmina

افضل واقي شمس سيباميد لحماية البشرة والحفاظ على شبابها

افضل واقي شمس سيباميد للبشره

ان تطبيقكريم واقي للشمس من الخطوات الاساسية في مجال العناية بالبشرة للحفاظ على شباب بشرتك والتخلص من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك. من هنا من الضروري ان تتعرفي على مجموعة واقي شمس سيباميد للبشره.. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. واقي شمس سيباميد للبشره الجافه

  2. واقي شمس سيباميد للبشره الدهنيه

  3. واقي شمس سيباميد للبشره المختلطه

1- واقي شمس سيباميد للبشره الجافه

افضل واقي شمس سيباميد للبشره

قبل تطبيق واقي شمس سيباميد للبشره الجافه، من الضروري ان تحرصي على اتباع بعض النصائح والارشادات لتحافظي على بشرتك وجمالها.

1- عدم غسل البشرة بالماء الساخنة: ابتعدي عن غسل البشرة الجافة بالماء الساخنة فهي تفقد البشرة رطوبتها وزيوتها الطبيعية فالجأي الى الماء الفاتر او البارد فهو يحافظ على نعومة البشرة ومنحها الترطيب اللازم.

2- استعمال غسول الوجه المناسب: من الضروري ان تحرصي على اختيار غسول الوجه الذي يتناسب مع نوع بشرتك الذي يعمل على ازالة الاوساخ من البشرة ويحميها من الجفاف.

3- استخدام الكريم المرطب المناسب: من الضروري ان تحرصي على اختيار الكريم المرطب المناسب لنوع بشرتك الذي يعمل على ترطيب البشرة بعمق.

أما خصائص واقي شمس سيباميد للبشره الجافه، فهو يتميز بانه يعمل على حماية بشرتك من اشعة الشمس المضرة، وهو يحد من ظهور البقع الداكنة ويعمل على ترطيبها في الاعماق بفضل احتوائه على الفيتامين اي كما ويساعد هذا الواقي على حماية بشرتك من علامات تقدم سن البشرة.

2- واقي شمس سيباميد للبشره الدهنيه

افضل واقي شمس سيباميد للبشره

أما إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية، فمن الضروري ان تحرصي على اختيار واقي الشمس المناسب ، من هنا اخترنا ان نعرفك على واقي شمس سيباميد للبشره الدهنيه.

قبل التعرف على خصائص واقي شمس سيباميد للبشره الدهنيه، من الضروري ان تحرصي على تطبيق النصائح التالية:

1- احرصي على غسل وجهك مرتين في اليوم مرة في الصباح ومرة قبل الذهاب الى النوم.

2- استخدمي غسول الوجه المصنوع من الطين او الفحم إذ يعمل على تنظيف البشرة الدهنية بعمق وتساعد على امتصاص الزيوت الزائدة وتنقي المسامات.

3- احرصي على تطبيق الكريم المرطب بتركيبة خالية من الزيوت وسريع الامتصاص.

4- احرصي على تقشير بشرتك بشكل اسبوعي لازالة الجلد الميت والدهون المتراكمة في البشرة.

أما خصائص واقي شمس سيباميد للبشره الدهنيه فتتميز بانه يوفر الحماية اللازمة لبشرتك ضد اشعة الشمس وهو يحتوي على مضادات الاكسدة التي تحارب الجذور الحرة وهو يساعد على محاربة عيوب البشرة.

3- واقي شمس سيباميد للبشره المختلطه

افضل واقي شمس سيباميد للبشره

أما إذا أردت اختيار واقي شمس سيباميد للبشره المختلطه او واقي سيباميد للبشره الحساسه، فمن الضروري ان تحرصي على ان يحتوي على الخصائص التالية.

1- أن يكون خفيف الوزن سهل المد والامتصاص من البشرة.

2- يساعدك واقي الشمس في الحفاظ على نضارة البشرة وينعش الخلايا ويساعدها على التنفس والتجدد.

3- يساعد على الحماية من اشعة الشمس الحارقة ويحميها من خطر الاشعة ما فوق البنفسجية.

أما إذا كنت تتعرضين لاشعة الشمس الحارقة لفترات طويلة، وانت من صاحبات البشرة المختلطة او الحساسة، فمن الضروري ان تحرصي على اختيار واقي شمس سيباميد للبشره المختلطه أو واقي شمس سيباميد للبشره الحساسه، الذي يتميز بالخصائص التالية.

1- هو من افضل واقي شمس سيباميد للبشره الحساسه فهو يمنع تهيجها واحمرارها.

2- يساعدك للسيطرة على افرازات البشرة وبالتالي تمنع تراكم الاوساخ في المسامات وتمنع ظهور الشوائب فيها.

3- ويعتبر واقي سيباميد للبشره الحساسه مميز بتركيبته الكريمية واحتوائه على الفيتامين اي والعديد من مضادات الاكسدة التي تحمي الجلد من علامات تقدم السن والشيخوخة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!