اكتشفي أسرار ماكياج أوليفيا وايلد

تتمّتع النجمةأوليفيا وايلدبملامح وجه ارستقراطيّة، تعكس الرقي الذي نشأت وسطه، وتكشف لك عن خطوات ماكياج أنيق، تارة قويّاً، وطوراً خفيفاً وناعماً. وياسمينة التي تتابع إطلالات ماكياج الوجه  الإعلاني لـ Revlon تنقل إليك أبرز أسرار تبرّجها، وكيفيّة محافظتها على هذا المظهر المتألق. 

ias

 

تدرك أوليفيا أن لون الشعر هو الذي يحدد الماكياج، فتأخذه بعين الاعتبار دوماً عند اختيار الألوان، إلى جانب لون البشرة وطبيعة المناسبة. وعلى عكس الكثيرات، تعتمد أوليفيا الماكياج الخفيف مع الشعر الأشقر، وتهوى أحمر الخدود الخوخي مع الشعر الأحمر. 

 

                  Revlon تحتفل بعيدها الثمانين في معرضها في لندن

 

تعتبر أنّ الهدف الرئيسي من خطوات الماكياج، هو تحديد جمال الوجه، خصوصاً العيون، التي تسعى دوماً إلى التركيز على الكحل الأسود والظلال الناعمة، اما للشفاه، فهي تعشق التدرجات القويّة، خصوصاً العنابي، البرتقالي، والفوشيا. 

 

تعشق صيحة عيون القطة، وتحب مزج ألوان ماكياج العيون مع الأسود، وعندما تعتمد الماكياج الطبيعي الناعم خلال النهار، تحرص دوماً على تعبئة الحاجبين، وعلى استعمال كريم الوقاية من أشعّة الشمس، والكونسيلر، والماسكارا. 

 

               عيون القطّة…أقوى صيحات ماكياج عيون شتاء 2014

 

الماكياج متعة بالنسبة إليها، ولا يمكنها العيش بدون أنواع كريم الأساس المختلفة من Revlon، حيث تجد أن تركيبة هذه الكريمات تمنحها المظهر الذي تريده، وتعتني ببشرتها في الوقت نفسه. 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية