اكتشفي اتيكيت النوم خارج المنزل

اتيكيت النوم خارج المنزل

من أكثر النشاطات التي نحبّذها نحن الفتيات، هي حزم الأغراض والنوم خارج المنزل خصوصاً عند صديقاتنا أو قريباتنا! فنرى في النوم عندهنّ مرادفاً لساعات المرح وتبادل الأسرار خصوصاً حين ينتصف الليل! ولكنّ الاتيكيت، تحرص أن تصحبي معك هذه القواعد والآداب كي تكوني دائماً سيّدة اللياقة!

ias

 

                                 ( آداب البيجامة بين يديك)

 

  • بغضّ النظر عن قوة العلاقة الوطيدة التي تربطك بالصديقة التي تضيفينها فهذا لا يبرر لك نسيان أي غرض شخصي، عليك توضيبه مع أغراضك، على غرار ملابس النوم، الملابس الداخلية، المنشفة الخاصة وفرشاة الأسنان. 

 

  • عليك أن تُبقي في ذهنك عزيزتي وجوب احترام قوانين البيت الذي تتواجدين فيه، كإحترام ساعة النوم، اختيارات التلفزيون، أمكنة تناول الطعام، التزام الهدوء وغيرها من قواعد. 

 

                           ( محرّمات الاتيكيت في النوم)

 

  • ان تكوني في ضيافة صديقتك، فأنت في ضيافة أفراد المنزل جميعهم. لا تنسي أبداً أن تلقي التحية على أفراد المنزل جميعهم وأن تعيريهم الأهمية والاحترام بما تمليه عليك أخلاقياتك. 

 

  • عند تغيير ملابسك قبل النوم وفي الصباح، احرصي أن توضّبي أغراضك شخصياً، أن ترتّبي السرير الذي تنامين فيه وعليك أن تطلبي كيساً بلاستيكياً في حال ليس بحوزتك واحدٌ كي توضّبي الملابس المتّسخة كي تغسليها في المنزل، ايّاك أن تتركيها في مكانها. 

 

                     ( 5 شروط كي تعرفي الصديقة الوفية!)

 

  • في حال تسببت في اتّساخ مفارش السرير بماكياجك أو بأي أمر آخر، تكون لفتة لائقة منك أن تنزعيها عن السرير وتغسليها في منزلك قبل إعادتها. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية