اكتشفي مع ياسمينة أفضل كاميرات الهواتف الذكية

أفضل الكاميرات

في زمن الانستقرام، ما عدنا نحن النساء نقبل بهاتف ذي كاميرا عادية أو متوسطة الصفات بل نضعها الأولوية في الهواتف الذكية ونبحث عن تلك التي تنجح في التقاط أروع صورنا. ما هي أفضل الكاميرات في هواتف العام الذكية؟ هل تعرفين أنّ الأيفون 6 ليس بينها؟ اكتشفي التفاصيل معنا.

ias

اختبري نفسك: هل انت مشروع مصورة فوتوغرافية؟

جالكسي اس 6

سامسونج جالكسي اس 6: مع جهاز الاستشعار ذو الـ16 ميغابيكسل، وخاصية التثبيت البصرية التي تمّكن من التقاط الحركة الدقيقة في الصورة، والعدسة الواسعة جداً والتي تسمح لدخول الضوء في شكل كبير جداً، تعتبر كاميرا هاتف سامسونج اس 6 رهيبة ومثالية لاستعمالاتك اليومية أو حتى المهنية. مع هذه الكاميرا ستحصلين على صور ثابتة ودقيقة، زاهية الألوان، كما أنّك ستستطيعين أن تلتقطيها بعد 7 ثوانٍ فقط من تشغيل الكاميرا. 

سوني اكسبيريا Z5

سوني اكسبيريا Z5: إن كنت من محبّات التقاط الصور خلال الليل، فإنّ هذا الهاتف هو المثالي لك كونه مجهّز بأهمّ الخصائص والاستشعارات التي تُستخدم في الكاميرات الديجيتال العالمية، فيمكنك أن تلتقطي بواسطته صوراً مضاءة وواضحة وكأنّك تحت أشعة الشمس، ولأنك لست بحاجة للفلاشر أبداً فهذا يعني أنّك ستحافظين على عمر البطارية ولن تزعجي من حولك. 

ال جي 4

ال جي جي 4: تحدّثنا سابقاً على ياسمينة عن مميزات هذا الهاتف الخارقة، وهنا يمكنك أن تضيفي الكاميرا، ليس فقط لأنك ستلتقطين صوراً واضحة بألوان زاهية وحيّة أو بسبب جهاز الاستشعار بـ13 ميغابيكسل، إنّما لأنّ الكاميرا ستفتح أمامك قائمة تمكّنك من التقاط الصور وكأنك أمام كاميرا تستخدم في أهمّ المحطات التلفزيونية. (اكتشفي معنا كيف تحدّى هاتف ال جي حي 4 أيفون 6؟)

بلاكبيري بريف

بلاكبيري بريف: نوعية الصور، طريقة التحكّم، القائمة، الأ18 ميغابيكسل وغيرها من الخصائص جعلت الشركة الكندية تعود الى الواجهة بعد انقطاع دام سنوات على رغم النجاح الباهر الذي حقّقته كونها أول من طرق باب الهواتف الذكية. يمكنك تسجيل فيديوهات بسرعة فائقة، التقاط صور بعيدة المدى وكأنك قريبة منها، التصرّف بالصور وتعديلها واستخدام أي تطبيقات خاصة بالصور بكل سهولة. هاتف يستحقّ أن يدخل القائمة عن جدارة. 

اقرئي المزيد: اكتشفي أفضل هواتف العام 2015 بأرخص الأسعار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية