اكتشفي موديلات تسريحات شعر بواسطة قلم الرصاص

هي ليست مهمّته الحقيقية، ولكنّ الأكيد منه أنّه يتقن الثانية كما الأولى، فقلم الرصاص المعد للكتابة وترجمة الأفكار على الورق، يمكن أن يكون بعيداً عن مكانه الأصلي، بعيداً عن المكتبة أو الدرج أو داخل صفحات الكتاب، لينتقل إلى غرفة نومك، وتحديداً إلى علبة أدوات تسريح الشعر، فيقف بكل ثقة إلى جانب الفرشاة، الدبابيس، الرباطات، وغيرها. ياسمينة تخبرك بكيفية تسريح شعرك بواسطة قلم الرصاص:

ias

عندما نتحدّث عن تسريحات الشعر مثبّتة بقلم الرصاص، نتذكّر إطلالة مقاعد الدراسة، فكلّما شعرت الفتاة بالحاجة إلى رفع شعرها، استعانت بقلم من أقلامها لتحصل على النتيجة التي توازي تلك التي تطلبها من مصفّف الشعر. نجاح قلم الرصاص في هذا المجال جعله حقاً عنصراً مساعداً لتسريحات الكعكة، وخير مثبّت لخصلاتها، ولم يعد عمله محصوراً في موديل أو تسريحة واحدة. (نصائح مهمة للتوقّف عن سوء معاملة الشّعر المموج).

مجموعة من التسريحات يمكنك القيام بها بواسطة قلم الرصاص، منها ما يندرج بالسهل، ومنها ما يتطلّب بعض الدقة، ومنح القليل من الوقت:

  • يمكنك لفّ الشعر على طريقة الكعكة الخلفية، وتضعي قلم الرصاص بشكل أفقي، من جانب حتى الآخر لتتأكدي من أن ثبّت كل خصلات الشعر، وجعل منها كعكة محكمة.
  • يمكنك لفّ الشعر بطريقة عمودية، وكأنها شبيهة بشكل فاكهة الموز، ثمّ وضع قلم الرصاص بطريقة عمودية أيضاً، هنا لا بدّ من الإستعانة بالدبابيس غير المرئية للتثبيت.
  • يمكنك أن تصنعي كعكة عادية، وتستعيني بأقلام رصاص قصيرة، لتضعيها من كل جانب، وهنا تؤدي أكثر دور الأكسسوارات بدلاً من تثبيت الشعر. تعدّ هذه التسريحة مثالية للمرأة العصرية العاشقة للعناوين الجريئة في عالم الجمال.

إقرئي المزيد: قصّات الشعر القصير من نجمات هوليوود لإطلالة صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية