اكتشفي عطر J’adore Eau de Toilette من Dior مع تشارليز ثيرون

جمالك على موعد في شهر يونيو المقبل مع عطر جديد من Dior يحمل إسم J’adore Eau de Toilette الذي يعبق برائحة الربيع المنعشة، منضماً إلى سلسلة من العطور التي رسخّت جماهيرية لافتة ونجاحاً صاعقاً في الدار، متمّمة صورة إمرأة ديور المعروفة بأناقتها وعصريّتها.

ias

تشارليز ثيرون، سفيرة ديور والنجمة الهوليوودية التي إرتبط إسمها ببيت الموضة العالمي العريق، تتحدّث في لقاء مميّز بطريقتها العفوية عن عطر J’adore وعن الكثير من تفاصيل حياتها، فالشقراء ذات الأصول الأفريقية المعروفة بجاذبيّتها الآخّاذة هي أيضاً صاحبة شخصيّة محببة، طبيعية، غير متكلّفة، وقادرة على لفت النظر إليها، كما هي الحال مع شكلها الخارجي. أسئلة عدّة أجابت عنها تشارليز في هذا الفيديو لبيتر ليندبيرغ، كاشفة عن الكثير من الأمور التي نحب معرفتها عنها، فلا تضيّعي فرصة مشاهدتها.(كواليس ماكياج ديور في أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2017).

https://www.youtube.com/watch?v=GKIASncgXno

تشكّل زهرة البرتقال الأساس في عطر J’adore Eau de Toilette الجديد ، التي يكشف لنا خبير العطور لدى ديور فرنسوا ديماشي عن الكثير من ميزاتها في الفيديو الثاني الذي ستشاهدينه، فالزهرة الناعمة تحتوي قوّة لا مثيل لها على حد تعبيره. كما أراد أن يوظّف هذا الكنز الدفين في الطبيعة، الذي يأسر بخفّته وسحره وإشعاعه في مشوار العطر الأحدث للدار. في مدينة Grasse الفرنسيّة، التي تعتبر العاصمة العالمية لصناعة العطور، إنتظرته هذه الزهرة المشعة والمضيئة التي تعكس التألق وتثير في النفس نوعاً من الإطمئنان في الوقت عينه.

تعالي معنا إلى المدينة الفرنسيّة، واكتشفي زهرة البرتقال التي تعدك أن تمنحك الشذى الأجمل هذا الصيف.

https://www.youtube.com/watch?v=e2Bx6jnHgB4&feature=youtu.be

إقرئي المزيد: La Rose Des Vents: عنوان مجموعة مجوهرات ديور الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية