اكسري هذه القواعد الجماليّة البالية!

مبادئ جماليّة مرّ عليها الزمن!

5 قواعد جماليّة بالية!

من الجميل في الحياة الإلتزام بالقواعد والأصول، ولكن عندما يتعلّق الأمر بجمالك، ليس عليك أن تطبّقي الآراء المتوارثة، فالموضة يحكمها التغيّر، ولا داعي أن تبقى الأمور على ما هي عليه في السنين المقبلة! فما هي أبرز هذه القواعد؟

ias

اللون الأحمر على الشفتين لا يليق بصاحباتالشعر الأحمر: لا علاقة مطلقاً بين لون أحمر الشفاه والشعر، فما يحدده هو لون البشرة فقط.

عدم إزالة الشعيرات فوق الحاجبين: لن تكون إطلالتك موفقّة إذا أبقيت الشعيرات الصغيرة تظهر فوق حاجبيك، ولن يكون شكل الحاجبين واضحاً، فالشعيرات تنبت أينما تريد وأنت عليك تنظيفها، لذا لا داعي للخوف أبداً من الإقدام على هذه الخطوة.

عدم قص أطراف شعرك المتقصّفةفي المنزل: بالتأكيد هذه النصيحة قدّمها لك مصفف شعرك، فهو المستفيد الأوّل منها، ولكن تشذيب أطراف شعرك المتقصّفة لا تحتاج إلى خبرة عالية، وفي إمكانك القيام بها بسهولة، شرط استخدام مقصٍ حاد.

ماكياج السموكي لا يجب أن يترافق مع لون أحمر شفاه قوي: في هذه المقولة شيء من الصحّة، لأنّ قاعدة الماكياح هي التوازن، ولكن قد ترغبين أحياناً أن تكون إطلالتك قويّة وملفتة للأنظار، فتعتمدين القوّة في المكانين معاً.

لون طلاء أظافر موحد على اليدين والرجلين: كم ستكون الحياة مملّة، إذا ما قيّدناها بالتجانس، فلماذا توحيد اللون على أظافر اليدين والرجلين، من الأفضل أن تختاري الألوان المختلفة، فهذا لن ينعكس سلباً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية