كوني سندريلا حفل زفافك بالحذاء الرياضي!

حذاء من Kate Spade

مع اقتراب يوم زفافك ستبدأ الهواجس تراودك، وهو حال كل فتاة مقبلة على هذه الخطوة وتود الظهور كأميرة من أميرات القصص الخيالية. من ترتيبات الحفل ولائحة المعازيم إلى الفستان المثالي، ولتكمتل إطلالتك الساحرة ستحتاجين إلى الحذاء المثالي، عندما نتحدث عن المثالية يعني التصميم المريح الذي سيجعلك قادرة على التحرك والرقص والإستمتاع بكل لحظة من هذه الليلة حتى ساعات الصباح الأولى دون الشعور بآلام الأحذية التقليدية والتعب. تعرفك ياسمينة على أجمل هذه التصاميم المريحة.

ias

حذاء من Christian Louboutin
حذاء من Christian Louboutin

 أصبح واضحا التحول الكبير الذي تشهدته اتجاهات الموضة التي أصبحت تميل إلى البساطة والإبتعاد عن التكلف، وتطبيقاً لهذا المبدأ اختاري الحذاء الرياضي ليومك المهم. لم تعد هذه الفكرة غريبة اليوم، خاصةً وقد أصبحت هذه الأحذية إحدى أبرز صيحات الموضة رواجاً على منصات عروض الأزياء العالمية، وبين المشاهير ومحبات الموضة في السنوات الأخيرة، حيث شهدنا ابتكار لمجموعات عديدة للعرائس مثل Kate Spade وChristian Louboutin وConverse ويبدو أن هذه الصيحة ستستمر لفترة طويلة. إنه عصر الأناقة الأساسية وغير المتكلّفة، والتي تعبّر عن بساطة معاصرة جديدة، عصر تتفوق فيه الأزياء البسيطة على التقليدية.

حذاء من Miu Miu
حذاء من Miu Miu

تمتزج العناصر بتناغم، من دون أي تناقضات، ضمن روح البساطة والتوازن لتشكل القطعة المثالية ليومك الكبير، وتتعدد الخيارات لترضي كافة الأذواق. سيضفي حذائك الرياضي المريح الأناقة وشعوراً بالترف إلى إطلالتك مهما اختلفت، إذا كنت تميلين إلى فكرة الظهور بإطلالات متعددة وفساتين مختلفة، فستان لحفل الإستقبال وآخر لمراسم الزفاف وفستان لحفل الكوكتيل فستحتاجين بالطبع لتغيير حذائك. تتعدد التصاميم والخامات المستخدمة والألوان بين الأبيض والعاجي أو الكريمي.

حذاء من Stuart Weitzman
حذاء من Stuart Weitzman

بين حذاء Roger Vivier Viv ذو مشبك الكريستال الأنيق إلى حذاء Tory Burch بطيات الـRuffles الأنثوية المرحة إلى حذاء الـPlatform إحدى صيحات الأحذية الأبرز لهذا الموسم من Miu Miu المرصع بحبيبات الكريستال البراقة إلى حذاء Christian Louboutin المطرز بقماش الدانتيل الكلاسيكي. ستضيئين كنجمة في سماء ليلتك الكبيرة بحذاءStuart Weitzman المرصع بأشكال النجوم من السواروفسكي الرائعة.

حذاء Roger Vivier Viv
حذاء Roger Vivier Viv

اجعلي البساطة المترفة عنوان تألقك في يومك المميز ولا تترددي في ارتداء الحذاء الرياضي العصري والأنيق..كوني سندريلا الحفل بحذائكالرياضي!

حذاء من Tory Burch
حذاء من Tory Burch

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية