أكسسوارات من مجموعات الموضة ستحصلين على إطلالات مميزة بسببها

من مجموعة كارولينا هيريرا لشتاء 2021

لفتتنا اكسسوارات من مجموعات الموضة الجديدة وقرّرنا إخباركِ عنها لتحرصي على تسوّقها وتنسيقها مع ملابسكِ، لتتمتّعي بإطلالات عصرية ومميزة طوال هذا العام، وقد رصدناها في مختلف العروض، منها عروض أسبوع الموضة الباريسي لربيص وصيف 2022.

ias

لا تكتمل أي إطلالة من دون الأكسسوارات، هذه قاعدة كلّ مواكبة للموضة تتقيّد بها، ولا تهملها أبدًا. وهذا العام، لفتتنا قطع من عدّة مجموعات، نعرض لكِ أبرزها في ما يلي، لتكوني مواكبة للموضة في كل الأوقات.

البوتس الجلديّ

هو من أهم القطع في خزانتكِ في كلّ شتاء، وفي إمكانك تنسيقه مع مختلف الملابس، من سراويل وتنانير وفساتين ومعاطف وغيرها، وقد قدّمته دور الأزياء بتصاميم تناسب الستايل الكاجوال، وأخرى الكلاسيكي، ومهما كان خياركِ، تأكّدي من أنّك ستتميزين بإطلالة عصريّة.

البوتس الجلدي رائج هذا العام
البوتس الجلدي رائج هذا العام بمختلف تصاميمه

القبّعة

القبّعة بمختلف أشكالها هي خيار مثالي لتضفي لمسات مميزة على إطلالاتكِ، وقد برزت في مجموعات الازياء بتصاميم تتناسب مع مختلف الإطلالات، كلاسيكيّة كانت أم رياضية أم كاجوال.

القبعة من مجموعات الازياء
برزت القبعة في مختلف مجموعات الازياء

الوشاح

هذا الشتاء، حاولي تنسيق الوشاح مع مختلف إطلالاتكِ، فاختاريه بتصميم ناعم، أو مزيّنًا بلمسات حيوية مثل التقليمات والرسومات، فهو سيمنحكِ إطلالة دافئة وعصرية في الوقت نفسه.

الوشاح في مجموعات الازياء الشتوية
برز الوشاح بمختلف التصاميم في مجموعات الازياء الشتوية

حقيبة المايكرو

هي من الحقائب التي سترافقكِ هذا العام، وقد عشقتها النجمات في المواسم السابقة، ولكن يبدو أنّ كثيرات منهنّ لا يستطعن التخلي عنها، نظرًا لما تضفيه من لمسات مميزة على الإطلالات، ولذا، تسوّقيها بالتصاميم التي تعجبكِ لتكوني مختلفة عن كل من حولكِ.

حقيبة المايكرو رائجة هذا العام
من مجموعة Karl Lagerfeld لما قبل خريف 2021

النظارات الشمسية الملوّنة

سواء في فصل الصيف أو الشتاء، من الضروريّ أن تضعي النظارات الشمسيّة عند خروجكِ من المنزل في النهار، وتلك الملوّنة رائجة جدًا هذا العام، فاختاريها بما يتناسب مع ملابسكِ، واستعدّي للفت الانظار!

النظارات الشمسية الملونة رائجة هذا الشتاء

حقيبة الكتف باللمسات الحيوية

لإبعاد الملل عن إطلالاتك إذا كانت خالية من التفاصيل المميّزة، اعتمدي الحقائب المميزة بتصاميمها الحيوية، مثل تلك المتّسمة بألوانها المشرقة، أو المزينة بنقشات لافتة، فهي ستضفي لمسات متجدّدة وجميلة على ستايلكِ.

حقيبة TRIOMPHE من Celine
حقيبة TRIOMPHE من Celine

الجوارب

طويلة كانت لنسّقيها مع الفساتين والتنانير، أو قصيرة لترتديها مع الصنادل، تمنحكِ الجوارب جرعات إضافية من التميّز، وهي تتيح لكِ ارتدا الصنادل الصيفية في فصل الشتاء، وكذلك الشورتات والأزياء بالقصات القصيرة.

تصاميم مجموعة Dsquared2
من مجموعة Dsquared2 لخريف وشتاء 2021-2022

وبالمناسبة، هذه الخيارات هي أيضًا من الاكسسوارات المثاليّة للمحجّبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية