تصاميم حقائب فخمة لن تفارق الإطلالات هذا الموسم

لفتتنا تصاميم حقائب فخمة لموسم خريف وشتاء 2021 التي قدّمتها أهم الدور العالميّة بخيارات عديدة تناسب مختلف الأذواق وتضاعف جمال إطلالاتك، ولذا أنتِ بالطبع ستضمّينها إلى قائمة تصاميم الحقائب التي لن تقاومي عدم شرائها.

ias

مهما كان ستايلك، تبقى الحقيبة من القطع الضرورية في خزانتكِ لتكوني مواكبة للموضة على الدوام، وهي تطلّ في كلّ موسم بخيارات متنوّعة، وقد اخترنا لك منها تلك التي تضفي عليك لمسات أنيقة، أنثوية وراقية.

حقيبة Double C de Carteir

تضيف Cartier موديلين بلونين جديدين إلى مجموعة Double C de Carteir التي تضفي لمسة رائعة من الرقي على إطلالاتك، وهما الأزرق الفاتح والأخضر المائل إلى الزرقة. وتتألّق حقائب المجموعة بإبزيم مرصّع يحمل حرف الـC المزدوّج ليمنح التصميم طابعه الخاص.

حقائب دابل سي دو كارتييه
حقائب دابل سي دو كارتييه تتوافر بمختلف الالوان

حقائب The Curve من ألكسندر مكوين

تقدّم Alexander McQueen حقيبة The Curve بتصميم جديد مع تفاصيل مستوحاة من أزهار شقائق النعمان، وهي تتميّز بغطاء له مشبك مغناطيسيّ مزدوج يكسبها عند الإغلاق شكلاً مقوسًا مميزًا، وتتزيّن بحزامين متقاطعين أنيقين تتألق أطرافهما بلمسات نهائية يدوية متقنة.

حقائب الكسندر مكوين
حقائب ذا كيرف من ألكسندر مكوين مميزة بشكلها الجميل وألوانها الرائعة

حقيبة Tabou من Celine

استوحت Celine حقيبة Tabou من أرشيفها في الثمانينات، وهي تتميّز بقفلها المزخرف وحزامكروس بادي قابل للتعديل والإزالة ومقبض علويّ قصير لحملها باليد، وإنّها تتوافر بلونين، لذا لا تتردّدي بتنسيقها مع قطع تختارينها من مجموعة سيلين لهذا الموسم.

حقائب سيلين الجديدة
حقائب تابو من سيلين

مجموعة Coach الحصرية للشرق الأوسط

أطلقت Coach مجموعة Signature Leather الحصرية لمنطقة الشرق الأوسط، وهي تتميّز بالنقشة المميّزة الخاصة بالدار والتي تبدو نافرة، وتضمّ موديلَي Willow وTyler الكلاسيكيّين، إلى جانب تشكيلة من السلع الجلدية الصغيرة بلوحة ألوان تشمل الأسود والأحمر القاني والرماديّ.

مجموعة حقائب كوتش
مجموعة حقائب كوتش الجلدية

حقيبة 4G من حيفنشي

تكشف Givenchy عن إصدارين جديدين من حقيبة 4G المميزة، وهما حقيبة عمودية صغيرة متعدّدة الاستخدامات تُحمل جانبيًّا على الجسم وتناسب الرجال والنساء، وحقيبة كتف متوسّطة الحجم بإصدار جديد مزوّد بسلسلة وأجزاء جانبيّة تمنح الحقيبة مساحة داخلية أكبر.

حقائب جيفنشي لخريف وشتاء 2021
حقائب جيفنشي الجلديّة الفاخرة لخريف وشتاء 2021

حقائب Amazona من لويفي

يحتفي الإصدار الجديد من حقائب Amazona بالذكرى الـ 175 لتأسيس Loewe ضمن حملة تبرز فيها 3 نماذج جديدة، تتوافر ضمن هياكل مبتكرة من جلد العجل الناعم، تزيّنها رقعات الجاكارد المتألّقة بحروف العلامة المتداخلة، مع قفل عمليّ يتناغم مع التصميم.

حقائب لويفي لخريف وشتاء 2021
حقائب أمازونا من لويفي لخريف وشتاء 2021

حقائب ثمرة تعاون تومي وميسوني

تحتفل كل من Tumi وMissoni برؤيتهما المشتركة والاهتمام بالتصميم المتفوّق من خلال مجموعة حصريّة من الحقائب، والأمتعة الصلبة وأكسسوارات السفر. تشمل التشكيلة 9 قطع، وتأتي في وقت يبدو فيه مستقبل السفر مشرقًا فهو مناسب لتحديث حقائب السفر لجميع الرحلات التي يحلم بها عشاق الترحال.

حقائب تومي وميسوني
من مجموعة الحقائب التي صممت نتيجة تعاون تومي وميسوني

وأخيرًا، ننصحكِ بالاطّلاع على حقائب لصيف 2021 من ماركات عالمية تضاعف جاذبية إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية