أكسسوارات وملابس تمنحك إطلالات رائعة ولكنها تدمّر صحّتك!

اكسسوارات وملابس تمنحك اطلالات رائعة ولكنها تدمر صحتك

نخبرك عن اكسسوارات وملابس تمنحك اطلالات رائعة ولكنها تدمر صحتك، وقد تؤدّي إلى أمراض خطيرة وآلام كثيرة في مختلف مناطق الجسم، وهي لا تظهر على الفور، إنما تبدأين بالمعاناة منها بعد أشهر أو سنوات. ونذكرك بأخطاء ريجيم تسبب أمراضًا خطيرة.

ias

يقول البعض أنّ التمتّع بإطلالات مثالية يشعر بالألم، وهذا صحيح! وعندما تطّلعين معنا على القطع الخطيرة على صحّتك، ستفكّرين مرّ’ أخرى قبل أن تعتمديها من جديد.

الأقراط الثقيلة

قد تبدو الأقراط الكبيرة والثقيلة رائعة عليك، لكنها في الحقيقة تغيّر مظهر أذنيك، إذ تتسبّب بتمدّد شحمة الأذن نحو الأسفل، فتبدو مترهّلة وغير جميلة.

الاقراط الثقيلة تسبب ترهل الاذنين

اضغطي هنا لتسوّق هذه الأقراط من Shopbop

الكورسيه الضيّقة

رغم أن الكورسيه الضيقة هي من الملابس التي تمنحك جسم الساعة الرملية، إلّا أنّها قد تعيق تنفسّك وأيضًا قد تتسبّب بمشاكل في قفصك الصدريّ ومعدتك، تؤدّي إلى مشاكل في الجهاز التنفسيّ والجهاز الهضميّ.

الملابس الداخلية التي تشدّ الجسم

رغم أنّ الملابس الداخليّة التي تشدّ الترهّلات تجعل جسمك يبدو مثاليًّا، إلا أنّها قد تتسبّب بتهيّج البشرة إذا لم تكن مصنوعة من أقمشة مناسبة. كذلك، هي تشدّ الأعصاب ما يؤدّي إلى التخدّر، كما أنها تحدث تورّمات لدى من تعاني من مشاكل في الدورة الدمويّة.

الملابس الداخلية التي تشد الجسم تتسبب بمشاكل كثيرة

اضضغطي هنا لتسوّق هذا السروال التحتي من Next

حذاء أكبر من مقاس رجلك

تلجأ النجمات إلى انتعال أحذية بالكعب العالي أكبر من مقاس الرجل، لتجنّب الألم الذي يسبّبه ذاك الذي يلائم المقاس تمامًا. الحذاء الأكبر من مقاس رجلك يجعلك تمشين بطريقة مختلفة، وتنزلق أصابعك للأمام، الأمر الذي يحدث آلامًا بالظهر والأرجل. وبالمناسبة، اطّلعي معنا على حيل لانتعال الكعب العالي بدون ألم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية