الألوان الداكنة: موضة لافتة في ماكياج شفاه شتاء 2014

رغم سيطرة تدرجات النيون والنيود  على ماكياج الشفاه هذا الصيف، واستمرارها حتّى الموسم الحالي، نعلن أنّها ستشهد منافسة مع الألوان الداكنة، التي لها الأفضليّة في ملعب الشتاء لدفئها وتناسبها مع الإطلالة القويّة بشكل عام. لذا اتبعي أحدث الصيحات، وزيّني شفاهك بالماكياج القوي!

ias

 

                   متى تضعين أحمر شفاه النيون؟

 

البني ملك ساحة شتاء 2014 بعد غياب طويل، وعودته تنذر برجوع موضة غابت عن أعيننا لسنوات، فهذا اللون الدراماتيكي الداكن ظهر سابقاً في عروض كثيرة في أسابيع الموضة مثل Dannijo و Phillipe LIm. الإطلالة الدراماتيكيّة لم تكتفِ بالبني، فانسحبت على البنفسجي الجاف الداكن، الذي جاء خفيفاً إلى حد ما معأوسكار دو لا رنتا، و Cynthia Rowley. ولا يمكننا الحديث عن الظلال الداكنة، من دون ذكر العنابي او الأحمر الغامق، الذي سيطر على الكثير من العروض أبرزها فيرا وانغ.

 

           بالخطوات، كيفية تطبيق ماكياج بني ناعم 

 

 

 عليك أن تعرفي أنّ الظلال الداكنة على الشفاه تتناسب مع ماكياج العيون الناعم المقتصر على ظلال عيون فاتحة، وتتماشى أيضاً مع ماكياج عيون قوي نسبياً، كإطلالة الميتاليك وعيون القطّة. وسر الأناقة الدقيقة تكمن في صوابيةّ الاختيار للماكياج القوي على العيون والشفاه معاً؛ هنا ياسمينة تنصحك في اعتماده ليلاً، لتكوني نجمة مشعّة بسحرها هذا الشتاء!  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية