الأوفرول موضة تعود وتسيطر في عام 2019 فبأيّ قصّة تختارينه وكيف ترتدينه؟

نكمل مع صيحات الأزياء التي تسيطر على عام 2019 ونراها مستمرة في الهيمنة على صيف 2019 تحديداً ونتوقّف عند الأوفرول الذي يعود إلى عالم الموضة بشكلٍ كبير، هذه القصّة التي برزت في أواخر التسعينيات والتي تعود اليوم لتكون مسيطرة ولكن بأيّ قصّة تحديداً؟

ias

الاوفرول الفضفاض

إنّه الأوفرول بقصّة مينيماليّة وفضفاضة مع جيوبٍ كبيرة أحياناً والتي رأيناها تسيطر على شوارع الموضة خلال أسابيع الموضة العالمية وهنا السؤال الأبرز يبقى في كيفيّة تنسيق هذه الموضة.

الاوفرول الفضفاض مع الجيوب الكبيرة

مع هذا الأوفرول وإن أردتِ اعتماد الأسلوب الأنثويّ، يمكنك إضافة كنزة الكارديغان الرائجة والتي تأتي فضفاضة أيضاً واعتماد الأحذية المول أو بكعبٍ صغير Kitten Heels.

ارتدي في صيف 2019 الاوفرول

في حال أردتِ اعتماد أسلوباً مينيمالياً، ما عليكِ سوى اختيار سترة بلايزر فضفاضة بقصّة رجاليّة مثلاً أو ارتداء أحذية الكاحل المروّسة من الأمام أو المربّعة أو أيضاً إضافة حزامٍ كلاسيكيّ وعريض.

الاوفرول المينيمالي والفضفاض موضة رائجة

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الأوفرول بأسلوبٍ حيويّ ورياضيّ مع الحذاء الرياضيّ لا سيما أنّ الأحذية الرياضيّة رائجة ومسيطرة وهنا يمكنكِ إضافة السترة الرياضيّة أو سترة الباركا المنفوخة أي الـ Puffer مع هكذا إطلالة.

مع هذا الأوفرول، يمكنكِ إضافة الأكسسوارات واختيار عقود التشوكر والقلادات الطويلة أو حتى الأقراط الكبيرة statement التي تختارينها إما متدلية أو بأسلوب أقراط الأذن أو حتى بالشكل المدوّر Hoops.

أخيراً، لا تنسيّ أنّه يمكنكِ اعتماد موضة الـ Color Blocks مع الأوفرول حيث تختارينه بأكثر من لون أو بموضة المونوكروم أي بلونٍ واحد مع الحذاء بلون الأوفرول أو بلونٍ أساسيّ أو أحاديّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية