البشرة المختلطة والعناية بها بخطوات سهلة وبسيطة

ان البشرة المختلطة والعناية بها هو من الامور الضرورية التي تساعدك على استعادة نضارة البشرة والتخلص من الشوائب. لذلك، ستعرفك عليها "ياسمينة".

ias

1- ما هي البشرة المختلطة؟

البشرة المختلطة هي البشرة التي تكون بين البشرة الجافة والبشرة الدهنية، وغالباً ما يزعجك فيها المسامات الواسعة في منطقة الجبين والذقن والانف. إذافة الى ان البشرة المختلطة تكون لامعة وهي من انواع البشرة الاكثر عرضة لظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. لذلك، من الضروري ان تحرصي على تقديم العناية المناسبة بها.

2- العناية بالبشرة المختلطة:

  1. تنظيف البشرة: من الضروري ان تحرصي على تنظيف البشرة بعمق عبر تفتيح المسامات والتخلص من الاوساخ المتراكمة فيها. ويمكنك ان تلجأي الى استعمال طريقة البخار. ويمكنك ايضاً استعمال الغسول المناسب للبشرة المختلطة.
  2. تقشير البشرة: ان خلطات تقشير البشرة هو من الامور التي من الضروري ان تعتمدي عليها من اجل التخلص من الشوائب في البشرة، على الاقل مرة واحدة في السبوع. وننصحك مثلاً باعتماد خلطة الليمون والسكر عبر مزجي عصير ليمونة واحدة مع ملعقتين من السكر ثم طبقيها على الوجه وافركيها بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  3. ترطيب البشرة: ان ترطيب البشرة المختلطة اساسي من اجل الحفاظ على نضارتها وجمالها. ومن الضروري ان تحرصي على اختيار كريم الترطيب المخصص للبشرة المختلطة من مجموعة من الماركات العالمية واحرصي على تطبيقه مرتين في اليوم صباحاً ومساءً لبشرة نضرة تشع سحراً وجاذبية.

إذاً، هذه هي الطريقة المثالية للعناية بالبشرة المختلطة واستعادة نضارتها وننصحك ايضاً ان تعمدي الى استعمال بعض الخلطات الفعالة للبشرة المختلطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية