الجيليه الطويلة تسيطر على عالم الموضة في شتاء 2015!

تبرز موضة الجيليه أي السترة من دون أكمام في عالم الموضة أحياناً وتغيب لمواسم عدّة متتالية ولكن ها هي تسيطر هذا الموسم أي في شتاء 2015 على عالم الأزياء وتأتي طويلة أي ماكسي، لذلك، لا تتردّدي في اعتماد هذه الموضة مع ملابسك ونسّقيها بالطرق التالية!

ias

 

 

                 إكتشفي موضة الأزياء الأبرز في شتاء 2015!

 

1- إرتدي الجيليه مع الجينز الضيّق: إختاري الجينز بالقصّة الضيّقة واحرصي على أن يكون بطول يصل حدّ الكاحل أي بموضة الكابري وارتدي مع الجينز إما القميص وضعيه تحت الجينز من جانب واحد وارتدي الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام أو اختاري الكنزة الصوفية أو الرياضية المطبّعة بالرسومات أو الكتابات وارتدي أحذية الكاحل المسطّحة أو بالكعب العالي.

 

2- إرتدي الجيليه مع الليغينغ: اختاري تحتها القميص الواسع والفضفاض أو اختاري كنزة صوفية ناعمة أساسيّة Basic Sweater وزيّنيها بعقد ملفت وكبير أو بشال للرقبة وارتدي الأحذية طويلة الساق أو الأحذية الرياضية العالية High Top Sneakers بأسلوب إيزابيل ماران مثلاً.

 

                 تعرّفي على صيحات موسم شتاء 2015!

 

3- إرتدي الجيليه مع السراويل الرسميّة: من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، السراويل الرسميّة والبذلة الرسمية أي الـ Tuxedo فاستبدلي السترة الرسمية بجيليه طويلة رسميّة وارتدي تحتها القميص الأبيض الكلاسيكيّ واختاري الأحذية المروّسة وبالكعب العالي أو اختاري السروال الرسمي بقصّة ضيّقة وبطول يصل حدّ الكاحل ونسّقي معه T Shirt أساسيّة أي Basic.

 

4- إرتدي الجيليه مع الفساتين: إختاري الفساتين القصيرة أو متوسّطة الطول واحرصي على أن تكون بقصّة مستقيمة وغير واسعة أي Flared وذلك لكي تتماشى مع موضة الجيليه التي تأتي قصّتها عادة مستقيمة وارتدي مع هذه الفساتين الأحذية المزيّنة بالشرائط Lace Up Boots.

 

                  إكتشفي موضة الألوان الرائجة في شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية