الجيل الثالث من سماعات الأذن اللاسلكية Beoplay E8 True: أكثر قوة وأكثر إحكاماً

سماعات بانغ آند أولفسون

كشفت Bang & Olufsen عن جيلها الجديد من سماعات الأذن اللاسلكية Beoplay E8 true المصممة بشكل أكثر إحكاماً، ليتضمن الجيل الثالث من Beoplay E8 تحسينات كبيرة على منتج يعتبر بحق صاحب أجمل تصميم وأفضل آداء صوتي في فئته.

ias

وتحقق سماعات Beoplay E8 احتياج المستخدم للراحة الفائقة والنقاء الأفضل لصوت المكالمات والعمل الأطول للبطارية. وقد استخدم مهندسو Bang & Olufsen النماذج ثلاثية الأبعاد واختبارات المستهلكين لضمان ملاءمة Beoplay E8 لأكبر فئة من أحجام وأنماط الآذان.

وتم تقليل حجم كل سماعة بنسبة ١٧ في المئة لتزن كل قطعة ٥.٨ جرام فقط، كما يسمح التصميم المحسّن والأكثر إحكاماً بأن تلائم سماعات Beoplay E8 الآذان الأصغر حجماً، كما أنها أكثر راحة وسلاسة. وكي تكملي مجموعتك اكتشفي مكبرات الصوت الفاخرة من Bang and Olufsen.

سماعات بانغ آند ألفسون بالعلبة الجلدية

وقامت Bang & Olufsen بتحسين عمر البطارية في سماعات Beoplay E8 بنسبة ١١٩ في المئة عن التصميم السابق، ليصل مدى انتظارها إلى ٣٥ ساعة. كما تصل مدة الاستماع المتواصل إلى سبع ساعات، إضافة إلى أربع شحنات كاملة وضعت في حافظة الشحن الجلدية اللاسلكية، ما يعني أن العديد من المستخدمين يمكنهم المواصلة لعدة أسابيع قبل الحاجة لشحن الحافظة مرّة أخرى، ناهيك عن أن شحن الحافظة يستغرق ساعتين فقط.

كما ضاعفت Bang & Olufsen عدد الميكروفونات من اثنين إلى أربعة لتحقيق تقنية تشكيل الحزمة الصوتية الموجهة نحو فم المتحدث. ويضمن ذلك توصيل الصوت دون عيوب مع كبح الضوضاء المحيطة. كما يحسّن وجود المزيد من الميكروفونات من "خاصية الشفافية"، والتي تسمح لك بالاستماع إلى الأصوات المحيطة بلمسة بسيطة للسماعة.

وتأتي سماعات Beoplay E8 داخل حافظة جلدية فاخرة الصنع تشحن البطاريات لاسلكياً وتسمح لك بأخذ Beoplay E8 معك طوال اليوم، حيث تلائم السماعات مكانها في الحافظة الجلدية بشكل مثالي مع غالق مغناطيسي للأمان. القي نظرة أيضًا على مجموعة Bang and Olufsen الموسمية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية