الحل الطبيعي لعلاج اسمرار حول الفم نتيجته رائعة

الحل الطبيعي لعلاج اسمرار حول الفم نتيجته رائعة

هل تبحثين عن الحل الطبيعي لعلاج اسمرار حول الفم بنتيجة مؤكدة؟ ياسمينة ستكشف لك الخلطة والحيل الجمالية التي عليك اتباعها لتتخلصي نهائيا من هذه المشكلة لاسيما وأنها تؤثر سلباً على ثقتك بجمالك الطّبيعي، وتجبرك على اعتماد كريم الأساس يومياً، وفي المناسبة تعرفي أيضاً على كيفية تطبيقماكياج جميل من دون كريم أساس. ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية وجمالها الطّبيعي المكتمل، لذلك اختارت أن تعرفك على الحلّ الطبيعي والمثالي لإستعادة إشراق ونضارة لون بشرتك.

ias

مكونات خلطة طبيعية لعلاج اسمرار حول الفم

  • جل الألوفيرا: يُعتبر جل الألوفيرا من أفضل المكونات الطّبيعية على الإطلاق التي تجدد خلايا البشرة ما يمنع تصبّغها ويعالج اسمرارها وبقعها الداكنة. يُستعمل لاسيما لمعالجة الحروق وحماية الجلد من التلف ومن آثار الحروق وحبّ الشباب.يمكن الإستفادة منه أيضاً لترطيب الوجه ومكافحة علامات الشيخوخة المبكرة. وفي المناسبة اليك المزيد عن فوائد الألوفيرا الجمالية
  • عصير الليمون: بفضل غناه بالفيتامين C، لدى عصير الليمون القدرة على التخلص من خلايا البشرة الميتة التي تظهر لاسيما على البشرة بشكل تصبغات داكنة، وتنتشر لاسيما حول الفم والعيون. لا يكتفي عصير الليمون يتبييض البشرة وتنقيتها، بل هو مثالي أيضاً لتعديل إفرازات البشرة الدّهنية وحماية الوجه من علامات الشيخوخة المبكرة.
  • زيت اللوز: يتميز زيت اللون بقدرته الرائعة على الترطيب، كما أنه مثالي لتحسين ليونة الوجه وتوحيد لونها فهو غني بالفيتامين E المسؤول عن تعزيز عمل الكولاجين وتجديد الخلايا.

طريقة تطبيق الخلطة

إستعيني بملعقة كبيرة من جل الألوفيرا، وأضيفي عليها أخرى صغيرة من عصير الليمون و 5 قطرات من زيت اللوز. أخلطي المكونات جيداً وأضيفي رشة من السكر الذي بدوره يساعدك على تقشير الخلايا الميتة وتغلغل تركيبة الخلطة داخل الوجه لتحصلي على النتيجة الأفضل.

قشّري بالخلطة منطقة حول الفم لـ3 مرات في الأسبوع كما يمكنك اعتمادها أيضاً كمقشر طبيعي لكامل الوجه يساعدك في توحيد لون البشرة وتنقيتها.

نصائح أخرى تساعدك على توحيد لون البشرة والتخلص من اسمرار حول الفم

  • اعتماد واقي الشمس يومياً صيفاً وشتاء، والتركيز لاسيما على منطقة حول الفم.
  • شرب كمية كافية من المياه، ما يعادل الليترين يومياً.
  • ترطيب الوجه يومياً وعدم عض النظر عن هذه الخطوة، واليك من ياسمينةكيفية اختيار مرطب طبيعي لبشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية