كيف تطبقين ماكياج مشرق ونضر من دون كريم أساس؟

تحتاج البشرة من وقت لآخر الى الرّاحة من دون أن يأسرها شيئ، فكيف يكون ذلك في يوم عمل يتطلب إطلالة أنيقة؟ لا شك بأن تطبيق الماكياج يومياً واعتماد كريم الأساس يمنع البشرة من التنفس ويسبب شحوب لونها وظهور علامات تعبها. لذلك، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على أفضل الأساليب التي يمكنك اعتمادها لتطبيق ماكياج مشرق من دون كريم أساس. إكتشفيها بالخطوات وانطلقي بثقة.

ias

اعتمدي كريم المرطب وواقي للشمس: لا تتخلي عن كريم الترطيب الذي يحافظ على ليونة البشرة ومظهرها النضر بل طبّقيه قبل كل شيئ الى جانب واقي الشمس الذي يحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. يمكنك الإستعانة بالـ BB cream إن كنت فقط من صاحبات البشرة التي تعاني من حبّ الشباب والندوب الكثيرة.

الطريقة الصحيحة للتعامل مع حب الشباب قبل اخفائه بالماكياج

استعيني بالكونسيلر لإخفاء البقع والهالات السوداء: الكونسيلر تحت العيون لن يؤذي البشرة كثيراً كما يفعل كريم الأساس الذي يمنعها نهائياً من التنفس. طبّقيه تحت العيون على شكل V واخفي به أيضاً الندوب وآثار الحبوب الحمراء من خلال تربيتها بكمية قليلة منه.

طبّقي بلاش بلون مشمشي : اختاري بلاش بلون مشمشي، فهو يتناسب مع جميع ألوان البشرة، ويعمل على منحها إطلالة جذابة محددة ومشرقة بأسلوب طبيعي. لا تبالغي في تطبيقه أينما كان بل اكتفي بوضعه على أطراف الخدود والجبين ورأس الأنف.

اعتمدي الماسكار وحددي رسمة الحاجب: إن تحديد رسمة الحاجب والعيون يسلط الضوء على جاذبية النظرات ويشتت الإنتباه عما تبقى من الوجه. لذلك لا تحرمي نفسك من تسريح شعيرات رموشك جيداً بالماسكارا ولعدة طبقات حتى تحصلي على عيون واسعة وجذابة. اكتفي أيضاً بملء فراغات الحاجب لتحصلي على إطلالة مثالية.

لا تنسي الـ Highlighter وأحمر الشفاه: اختاري أحمر شفاه نيود وماتي على أن يكون أغمق بدرجة واحدة فقط من لون شفاهك، ولا تنسي اعتماد الـ Highlighter فهو المسؤول الأول عن إشراق الإطلالة. طبّقيه لاسيما على كراسي الخدود، ورأس الأنف وعند زوايا العين الداخلية.

إقرأي المزيد: مجنح أيلاينر مثالي بدبوس الشعر… اليك خطوات اعتماده

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية