الحياة الحقيقية لبطلات Crazy Rich Asians والحيل التجميلية التي تبقي بشرتهن مثالية!

الحياة الحقيقية لبطلات Crazy Rich Asians والحيل التجميلية التي تبقي بشرتهن مثالية!

أدخل فيلم Crazy Rich Asians مفهوماً سينمائياً جديداً الى عالم هوليوود وأثبت حضور الآسيويين على ساحة الصناعة السينمائية من خلال قوة الانتاج وابداع التمثيل فحقق نجاحات هائلة متصدراً شباك التذاكر الأميركي بمردود مالي ضخم قدره 100 مليون دولار.

ias

احتفل الكاتب Kevin Kwan والممثلون بنجاح الفيلم، فيما انشغل الجمهور بخلفية العمل وأسرار التصوير متسائلين عن الحياة الحقيقية لأبطال الفيلم وتحديداً حيل الجمال التي تتبعها البطلات. فهل هنّ حقاً غنيات وينعمن بحياة رغيدة كما في القصة؟ وماذا يفعلن للتألق ببشرة مثالية أمام الكاميرا وفي الأيام العادية؟

كونستانس وو

تعيش كوسنتانس حياة من الرفاهية والثراء في الحياة الحقيقية وهذا ما تؤكده منشوراتها وصورها على انستغرام إذ تتنقل من فندق الى آخر من مكان فخ الى آخر.

A post shared by Constance Wu (@constancewu) on

تبلغ 36 سنة من العمر لكنها تظهر بعمر الـ21، والفضل لروتينها التجميلي المغذي، فهي تستخدم مرطب الوجه من ماركة La mer وتستعين بمحارم إزالة المكياج من Neutrogina هذا الى جانب واقي الشمس من La-Roche Posay و سيروم انتعاش البشرة من Shiseido.

بطلة فيلم Crazy Rich Asians

ليو وين

هي أول عارضة أزياء صينية تظهر في عروض أزياء فيكتوريا سيكريت وقد تم إدراجها ضمن لائحة فوربز للعارضات الأعلى أجراً.

من ناحية التجميل، تؤمن صاحبة الـ30 عاماً أن التغذية تفوق التجميل أهمية، لذا تنتبه لطعامها وتعتمد بكثرة على الخضراوات والمأكولات المحضرة منزلياً وتتناول مشروبات غنية بالفيتامين C. أما بالنسبة للمستحضرات فهي تستخدم مطري البشرة بكثرة وتبتعد قدر الامكان عن المكياج القوي.

ليو وين

دوروثي وانغ

إنها ابنة المليونير الصيني روجر وانغ، انطلقت مسيرتها الى النجومية من خلال برنامج تلفزيون الواقع Rich Kids of Beverly Hills وزادت شهرتها بعدما احتفلت بعيد ميلادها الثلاثين وسط نجوم الصف الأول.

كشفت وانغ عن الأدوات التي تستعين بها لالبراز جمالها وهي تختصر بقلم تحديد الحواجب من Anastasia Beverly Hills ولوحة الكونتورينغ من Charlotte Tilbury.

دوروثي وانغ

اقرئي المزيد: فيديو مدته 3 ثوانٍ يكشف لقطات عن الموسم الثامن من Game Of Thrones ويشعل الانترنت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية