3 خطوات تجميل كفيلة بمنحك بشرة مثالية

تكثر الخطوات التجميلية التي تُعنى بالبشرة ، لكن المرأة تضيع بين الترطيب والتقشير والتدليك لتهمل إطلالتها مع الوقت. لذلك، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على أهم 3 خطوات تجميل كفيلة يمنحك بشرة مثالية لا تحتاج لشيء، اكتفي باعتمادها بشكل روتيني وانطلقي بإطلالة مشرقة تليق بك!

ias

تعريض البشرة لبخار المياه: قبل تقشير البشرة وإجبارها على التخلص من خلاياها الميتة، لا بدّ من مساعدتها بنعومة على التنفس وإفراز الزيوت الدهنية وبقايا الماكياج بكل سهولة من خلال تعريضها للبخار. ضعي المياه على النار واتركيها حتى تغلي جيداً ثم عرضي بشرة وجهك للبخار ولمدة لا تقل عن 10 دقائق. تخلصي من الرّؤوس السوداء الظاهرة عن طريق الفقي وانتقلي بعدها الى التقشير. اعتمدي هذه الخطوة مرّة كل شهر.

قصة حقيقية: هكذا استعادت كيلي جمالها وشبابها

تقشير البشرة: بعد تعريضها للبخار والتخلص من الرؤوس السوداء الظاهرة، اعتمدي ماسك التقشير من خلال إضافة ربع ملعقة من السكر على كمية قليلة من كريم المرطب الخاص بك. طبّقي الخليط على وجهك ودلّكي البشرة بها لمدة 7 دقائق حتى تجف. قشّري ما تبقى من الخلطة واغسلي وجهك بالمياه الفاترة.

ترطيب البشرة: لا تهملي هذه الخطوة أبداً، اعتمديها كل مرة تقومين بتقشير بشرة وجهك. مهما كان نوعها، جافة أو دهنية هي بحاجة للترطيب حتى تستطيعين التحكم بإفرازاتها والمحافظة على مظهرها الصحي. تنصحك ياسمينة بترطب بشرة وجهك صباحاً ومساء شرط اختيار المستحضر المناسب لها.

إقرأي المزيد: استخدمت الدقيق وتخلصت من الشعر الزائد في وجهها بشكل مذهل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية