Yasmina

الدايت أوقف دورتها الشهرية.. هذا ما كشفته بطلة صراع العروش عن ريجيمها!

الدايت أوقف دورتها الشهرية.. هذا ما كشفته بطلة صراع العروش عن ريجيمها!

تمكنت صزفي تيرنر من أن تصبح نجمة صراع العروش بآدائها وطبعاً جمالها! صوفي رافقت المسلسل منذ الصغر أي قبل 8 سنوات عندما كانت تبلغ من العمر حوالى 14 عاماً، وهكذا عاشت أيّام مراهقتها وهي تصور وهذا يعتبر ضغط كبير عليها، فهي يجب أن تهتم بجمالها وجسدها ولذلك أصبحت مهووسة بالريجيم والدايت.

هذا الهوس بالريجيم جعلها تخفض نسبة استهلاكها للطعام علماً أنّ عملية الأيض تصبح أبطأ خلال المراهقة، لذلك قد يتأثر جسمها. فخسرت دورتها الشهرية بعمر الـ18 وهذا لمدة عام كامل، وكان لا بدّ من أن تزور طبيب جعلها تلجأ إلى طبيب نفسي كي يعالج هوسها بالدايت ويغير مفهومها ونظرتها لجسدها.

الآن تعتمد صوفي دائت صحّي، حيث تمارس الكثير من الرياضة. ومن أكثر الرياضات أساسية في يومها هي الـBoxing أو الملاكمة، حيث لا تنقطع عنها أبداً وتغنيها عن باقي التمرينات.

أمّا عن الدايت أو النظام الغذائي الذي تعتمده، فقد ذكرت الأخصائية التي ترافق صوفي دائماً أنّ الأخيرة تعتمد دايت صحي طبيعي وهذا بعد أن تمّ علاجها من هوسها بالنحافة.

"تعتمد الممثلة نظام غذائي متوازن يحتوي على الحبوب الكاملة والخضروات والفواكه والبروتينات ومنتجات الألبان التي تحتوي على نسبة منخفضة من الدهون المشبعة، وتبتعد عن الكاربوهيدرات والدهون غير الصحية".

اقرأي المزيد: مشاكل صحية ليست في الحسبان تكشفها أصابع يديك

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر