الربيع الأبدي أصبح حقيقة في مجموعة فساتين زفاف ايلي صعب لموسم 2025

مجموعة فساتين زفاف ايلي صعب لموسم 2025

مجموعة فساتين زفاف ايلي صعب لموسم 2025

نخبركِ اليوم عن الربيع الأبدي الذي أصبح حقيقة، في مجموعة فساتين زفاف المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب لموسم ربيع وصيف 2025.

ias

كشف صعب عن مجموعته الجديدة التي جاءت مستوحاة من لوحات الرسام الفرنسي البارع كلود مونيه الانطباعية، فمن بين لوحة “حوريات” استلهم صعب تفاصيل التصاميم من لوحات “بركة زنابق الماء” و”الشاطيء في سنات أدريس”، لتمتزج جميعها في فكرة واحدة وهي الربيع الأبدي.

الماس كان حاضرًا

جاءت المجموعة الجديدة لفساتين الزفاف، ممزوجة بين سحر المواد والتفاصيل الفاخرة بسلاسة مع الفساتين الشبيهة بالملكية.

تتفتح أزهار الساتان الأنيقة برشاقة على خطوط العنق بدون حمالات، بينما تتفتح أزهار الأورغانزا الصغيرة في تنانير قصيرة متشابكة مع أوراق مطرزة بالفضة، ويزدهر الدانتيل الرشيق من على الأكتاف إلى التنانير المعقّدة على شكل باقة من الماس، ليتوافق مع الحواف الرقيقة.
وتتحرك أصداء السحر أيضًا من خلال الترتر والتطريز بخيوط الحرير، وتتفرع بلطف أسفل قصة صدر الباليه لتلتقي برك من التول. وقد يهمكِ الإطلاع على من هي ملهمة تصاميم “إيلي صعب” في مجموعة خريف 2024؟

مجموعة تزيّنت بالورود الثلاثية الأبعاد

بعد أن أطلق عراب الموضة ايلي صعب منذ سنوات، الورود الثلاثية الأبعاد، لاحظنا تكرارها في هذه المجموعة، حيث ازدهرت لمساتها في العديد من الفساتين. وظهرت الورود الكبيرة منسدلة على الكتفين، لتلمع في قماش الأورغانزا والترتر،  بتناغم مثالي لزفاف الحديقة.

كما لفتت فساتين الزفاف المصنوعة من أقمشة أنيقة بدون أي تصاميم إضافية، لتعكس بانسدالها تموّجات البركة، بالإضافة إلى فستان من الساتان على طراز حورية البحر مع صدرية مطوية وأشرطة تصل إلى الكتفين، وفستان مماثل بنسخة تتميّز بأكمام طويلة، ويبدو هذا الاختيار مناسب تمامًا للعروس التي تود إطلالة عصرية وبسيطة في الوقت ذاته.

وكنّا قد أخبرناكِ سابقًا عن فساتين ايلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024 تحوّلك إلى ملكة من عالم الأساطير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية