تصاميم فساتين زفاف محجبات محتشمة

فساتين زفاف محجبات محتشمة

مصدر الصورة موقع Envato

جمعنا لك اليوم باقة من تصاميم فساتين زفاف محجبات محتشمة لتستوحي منها ما يتناسب مع ذوقك وتتألقي في يومك المميز الذي تحلمين به، واطلعي أيضًا على أجمل فساتين زفاف مقاسات كبيرة بتصاميم عصرية.

ias

يلعب الفستان دورًا حيويًا في إطلالة العروس، وهي تحرص على اختيار أجمل التصاميم التي تضفي رونقًا وسحرًا خاصًا على إطلالتها في يومها الكبير.

فستان مرصع بالشواروفسكي

تمتعب بإطلالة مشرقة ومفعمة بالسحر والجاذبية مع هذا الفستان بالقصة المميزة على الأكتاف مع الأكمام، والقصة الضيقة على الخصر، ليصبح أكثر اتساعًأ ومنفوشًا من الأسفل لتتمتعي بإطلالة الأميرات الراقية والجذابة.

فستان مع أكمام الدانتيل

لا تترددي في اختيار هذا الفستان الأبيض مع أكمام الدانتيل المطرزة بالأزهار النفرة، وقصة الفستان الضيق على الجسم مع لطرحة من الخصر إلى الخلف التي تضفي رقيًا على مظهرك في هذا اليوم المميز.

الفستان بالتصميم الناعم

إن كنت تفضلين التصميم الناعم لحفل الزفاف، يمكنك أن تختاري هذا الفستان الأبيض الطويل بدون أي تفاصيل على القماش، مع الكاب على الأكتاف الذي ينسدل إلى الخلف ويضفي طابعًا ملكيًا على إطلالتك. وشاهدي من ايلي صعب فساتين زفاف مدهشة لخريف 2024.

فستان زفاف فخم

كوني محطّ الأنظار في يومك المميز، يمكنك أن تختاري هذا الفستان الفخم والراقي، مع التصميم الناعم على الأكتاف، والقصة المتسعة من الأسفل والتطريز الخفيف الذي يزيد من جمال وجاذبية إطلالتك.

هذه أجمل تصاميم فساتين زفاف محتشمة للمحجبة، ونذكرك أيضًا بفساتين أعراس من مصمّمين عرب ستعشقها كلّ عروس هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية