السروال الجلدي لم يعد رائجاً بالطريقة التي ترتدينه... فما هي طرق تنسيقه الجديدة؟

طرق جديدة لتنسيق السروال الجلدي

لا شكّ أنّ السروال الجلديّ بات قطعة أساسيّة في خزانة كلّ من امرأة وعلى مرّ المواسم وليس فقط في موسم الشتاء ولكن في موسم الشتاء، يبرز السروال الجلديّ أكثر فأكثر ويسيطر على إطلالتنا.

ias

ولكن ما قد لا تدركينه هو أنّ طرق تنسيق السروال الجلديّ هذا الشتاء تختلف عما تعوّدنا عليه في المواسم السابقة، لماذا؟ ستكتشفين في ما يلي!

أوّلاً، إنّ قصّة السروال الجلديّ ليست هي ذاتها الرائجة هذا الشتاء كما كانت في المواسم السابقة فاليوم يبرز السروال الجلديّ اللماع كما السروال المزيّن بالسحابات أو بالشرائط أيضاً على البطن من الأمام.

ثانياً، إنّ طرق تنسيق السروال الجلديّ ليست كما تعوّدنا أي مع القطع الكلاسيكيّة والأساسيّة إذ اليوم من المفضّل تنسيق السروال الجلديّ مع الصيحات المبتكرة والملفتة، كيف؟ سنعرض عليكِ أيضاً بعض النصائح الأساسيّة!

إرتديه مع الكنزة المطبّعة!

لا تتردّدي في اعتماد الكنزات المطبّعة بالرسومات والتي تأتي مطرّزة بالألوان أو بالترتر أو الشكّ، هذه الكنزات التي تأتي بقصّة ملفتة على الأكمام كالأكمام المنفوخة أو الطويلة الواسعة بأسلوب الجرس مثلاً حيث تنسّقين هذه الكنزة أيضاً فوق القميص الكلاسيكيّ أو فوق التوبات الأساسيّة الليكرا وذلك لإطلالة حيويّة ولكن أنيقة.

إرتديه مع السترةالرسمية!

ارتدي السروال الجلدي بهذه الطرق في شتاء 2018

لأنّ هذه القطعة رائجة هذا الموسم فلا تتردّدي في تنسيقها مع السروال الجلديّ ولكن إختاريها إما بطولٍ متوسّط وبأسلوب المعطف وذلك فوق القميص الكلاسيكيّ أو التوب الرسميّة أو بطولٍ متوسّط أو قصير ولكن مع حزام ٍعلى الخصر، هذا الحزام الذي يكون إما رفيعاً كلاسيكيّاً أو من القماش أي بأسلوب الكيمونو. مع هذه الإطلالة، يمكنكِ إضافة القبعات إما بأسلوب الفيدورا أو بأسلوب قبعة البيريه لا سيّما أنّ التصميم الأخير هو الأكثر سيطرة في عالم الموضة هذا الموسم.

إرتديه مع الكنزة العادية!

اكتشفي كيف تنسقين السروال الجلدي في شتاء 2018

لا تتردّدي في اختياره بلونٍ قويّ كالأحمر أو البنفسجي مثلاً ونسّقيه مع التوب العادية التي تأتي كالـ T Shirt إنما مع أكمامٍ طويلة، هذه التوبات التي تأتي إما مقلّمة أو بلونٍ أساسيّ وبقصّة واسعة ولكن لا تنسي أن تنسّقيها مع أحذية الكاحل باللون الأبيض لا سيّما أنّها رائجة هذا الشتاء أو مع أحذية الكاحل الميتاليكيّة أو حتى المروّسة من الأمام.

إرتديه مع السترات المنفوخة!

نصائح ملفتة لارتداء السروال الجلدي بطرق جديدة

أخيراً ولأنّ السترة المنفوخة المبطّنة هي من أكثر موديلات السترات الرائجة هذا الشتاء، فلا تتردّدي في اعتماد السروال الجلديّ مع الإطلالة القويّة أو الـ Edgy وتنسيقه مع السترة المنفوخة المبطنة التي تأتي وكأنها منسدلة على الأكتاف ومنسّقة فوق الـ T Shirts المطبّعة بالشعارات أو التوبات الجريئة والجذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية