Yasmina

السياحة العلاجية: عنوان للراحة والعناية بالصحة

كلينيك لا بريري في سويسرا

هل تعبت من التوتر وأعباء الحياة اليومية؟ هل تشعرين بالتعب وتهملين صحتك بسبب الانشغالات؟ هل تبحثين عن إجازة تجمع ما بين الاستجمام والعناية بالصحة؟ إذاً هذا المقال مخصّص لكِ!

على ضوء دعوة وصلتنا من عيادة Clinique La Prairie، توجّهنا الأسبوع الماضي إلى مدينة مونترو في سويسرا لتجربة الخدمات التي تقدّمها هذه العيادة وتحديداً برنامج التخلص من السموم Master Detox الذي يلقى إقبالاً شديداً من قبل الأشخاص الذين يريدون الاهتمام بصحتهم النفسية والجسدية. فقد تبيّن مؤخراً أن نسبة كبيرة من السياح باتت تبحث عن رحلات استجمام صحية أو ما يعرف بالسياحة العلاجية في مراكز متخصصة تتوفر فيها أحدث ما يقدمه عالم المنتجعات الصحية.

غرفة الراحة في كلينيك لا بريري

أما كلينيك لا بريري فتعتبر وجهة ذائعة الصيت عالمياً في مجال خدمات العناية بالصحة والعافية وتتمركز على ضفاف بحيرة لميان التي تُعرَف بـ "الريفييرا السويسرية"، وتوفّر نهجاً شاملاً للرعاية الصحية والعافية في أجواء تسودها السكينة والرقي. وأدت شهرة هذه العيادة منذ تأسيسها عام 1931 إلى قيام العديد من السيدات العربيات بزيارتها للاستفادة من فوائد العلاجات التي تختص بمكافحة الشيخوخة، تجديد شباب البشرة وإعادة النشاط والحيوية إلى الجسم.

Clinique La Prairie منارة في الطب الوقائي الذي يعيد الحيوية والنشاط إلى الجسم

وتجدر الإشارة إلى أن البرامج التي تقدمها Clinique La Prairie تتطلب إقاماتٍ لفترات مختلفة، بدءاً من إقامة خلال عطلة نهاية الأسبوع وصولاً إلى إقامات كاملة على مدى ستة أيام، علماً بأنّها عبارة عن زيارات يقوم أخصائيو العيادة بابتكارها والتخطيط لها بالارتكاز على الطب الوقائي ونذكر منها:

  • برنامج Revitalization أي إعادة الحيوية والنشاط
  • برنامج Master Detox للتخلص من السموم
  • برنامج إدارة الوزن
مسبح كلينيك لا بريري المطل على جبال الألب السويسرية

وترتكز هذه البرامج على استشارات طبية متطورة، ترافقها علاجات في السبا للراحة والاسترخاء بالإضافة إلى برامج غذائية ترتكز على أطباق فاخرة محضّرة على يد شيف ذو خبرة واسعة في مجال المأكولات الصحية بالتنسيق مع عدد من أخصائيي التغذية.

حديقة Clinique La Prairie لنزهة هادئة في أحضان الطبيعية

أما في ما يتعلّق برحلتنا، فقد تم استقبالنا في إحدى الغرف الـ 35 الفاخرة المتوفرة لاستقبال العملاء، حيث استمتعنا بالمناظر الخلابة المطلة على بحيرة لميان وجبال الألب واخترنا أن نجرّب برنامج الديتوكس الشهير لمدّة أسبوع كامل.

تابعينا الأسبوع المقبل لنخبرك عن تفاصيل إقامتنا وعن الفوائد الرائعة التي حصلنا عليها بفضل هذا البرنامج الشامل الذي ننصحك بتجربته لتحافظي على صحّتك الجسدية والنفسية وتكتشفي فوائد الطب الوقائي الذي يعتبر خطوة متقدمة في مجال الطب الحديث والحفاظ على الصحة.

إقرأي المزيد: أمراض القلب... سبب الوفاة الأول لدى المرأة

مواضيع ذات صلة

وراء كواليس جلسة تصويريّة استعداداً لسباق الركض مع نايكي!
الصحة

وراء كواليس جلسة تصويريّة استعداداً لسباق الركض مع نايكي!