الطول المثالي للمرأة: معيار يجب التوقف عن التفكير به

الطول المثالي للمرأة

الطول المثالي للمرأة يمكن أن يؤثر على ثقتها بنفسها

إن كنت تتساءلين بشأن الطول المثالي للمرأة، من الضروري أن تتأكدي أنه من المعايير غير الأساسية لتحديد جمالك وهذا المعيار تحديدًا يختلف من بلدٍ إلى آخر.

ias

غالبًا ما تعتمدين على الأساليب المثالية للتخسيس والتمتع بقوامٍ متناسق، لكن قد تعانين من هاجس الطول الذي يمكن أن يتسبب لك بحالة من القلق. لذا، من الضروري أن تُخرجي نفسكِ من هذه الحالة وتركّزي على أمور تميّزكِ عن غيركِ، سواء كانت في مظهركِ أو في شخصيّتكِ.

التخلص من هاجس الطول

تكره بعض النساء دائمًا النظر في المرآة، لأنها تُظهر لهنّ أمورًا في المظهر تُعتَبَر شوائب، في حين أنها ليست كذلك. منهنّ يكرهن قامتهنّ، سواء كنّ قصيرات جدًا أو طويلات.

إذا كنت من بينهنّ، من الضروري ألا تجعلي طولكِ يشكّل مصدر قلق لكِ. فأنت جميلة كما أنتِ ولا يمكنك التحكّم بطولك، لكن يمكنك أن تعتمدي حيلًا في الموضة تمنحكِ طولًا إضافيًا، من بينها، تنسيق الإطلالات مع الكعب العالي.

لكن ما هو الطول المثالي للمرأة؟

كشفت بعض الدراسات أنّ الطول المثالي للمرأة هو 168 سنتيمترًا، ولكن هذا لا يعني أنّ جسمكِ غير جميل إذا كان أقل أو أكثر من هذا الرقم، إنّما ما هو ضروريّ، هو أن تُدركي أن اختيار الملابس المناسبة لشكل جسمكِ هو أمر في غاية الأهميّة لتري نفسكِ جميلة، ولا تكترثي مطلقًا لطولكِ بعد اليوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية