Yasmina

العارضة العالميّة كارا ديليفين: سفيرة Rimmel الجديدة

العارضة العالميّة كارا ديليفين: سفيرة Rimmel الجديدة

في خبر مميّز للعارضة العالميّة كارا ديليفين، أعلنت Rimmel، الماركة الرائدة في مجال الماكياج اختيارها سفيرة لها، ووجهاً إعلانياً لمستحضراتها المقبلة، وهذا الاختيار يعد محطة لافتة في تاريخ كارا، التي تحوّلت في السنوات الأخيرة إلى أكثر العارضات شهرة وجماهيريّة حول العالم.

مزايا عدّة جعلت من الماركة تختار كارا لتكون وجهها الإعلاني، أبرزها الجماهيرية الكبيرة التي حصدتها خلال السنوات، وتحقيقها نجاحاً لا مثيل له وهي لا تزال في سنها الثالث والعشرين، وتأديتها دور الملهمة لأكثر من 36 مليون متابع لها على مواقع التواصل الإجتماعي. ما يجعلها مثالاً قوياً للفتاة البريطانية المؤثرة والناجحة في حياتها المهنية. (Rimmel تُطلق مجموعة أحمر الشّفاه الحصرية للشرق الأوسط).

جوهانا بوسينيلي، الرئيسة التنفيذية لتسويق مستحضرات التلوين في كوتي صرّحت أنّ كارا هي التجسيد المثالي للعلامة التجارية التي ترسي توجهات الموضة نظراً لشخصيتها السبّاقة والمتأثرة بحياة الشوارع وطابعه، وتكمل :" مع إطلالتها الجريئة والعصرية، إحساسها القوي بالموضة وثقتها العالية بأن الجمال الحقيقي ينبع من الداخل، تحظى كارا بإعجاب عالمي واسع لفرادة شخصيتها والتعبير عن ذاتها".

أما نائبة رئيس التسويق العالمي في ريميل لندن مونتسي باسولاس فتعتبر أنّ إطلالة كارا المذهلة والملفتة للنظر وإحساسها الفريد بالموضة يعنيان أنها التجسيد الحقيقي لروعة ريميل. ومع موهبتها الاستثنائية وروحها التي لا تعرف الخوف، تشكّل مصدر إلهام حقيقي للسيدات الشابات في كل مكان.

إقرئي المزيد: صيحات ماكياج قوي لصيف 2015 من كارا ديلفين

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!