Yasmina

العطور العالمية تعيش معك عيد الحب

العطور العالمية تعيش معك عيد الحب

أغرقتك شركات التجميل هذا الموسم بمجموعة كبيرة من المستحضرات التي ابتكرت خصيصاً للمناسبة، وبعدما أخبرناك الأسبوع الفائت عن مجموعة عطور مميزة للمناسبة، وباقة من مستحضرات التجميل، وصلنا اليوم مجموعة جديدة نخبرك في ما يلي بتفاصيلها:

مجموعة جديدة من الأو دو تواليت سعة 100 مل من Molton Brown

مجموعة جديدة من الأو دو تواليت سعة 100 مل من Molton Brown

يدعوكم خبراء العطور في لندن، Molton Brown، إلى اكتشاف الإمكانيّات غير المحدودة لمجموعتهم الجديدة من الأو دو تواليت 100 مل. مع تفانٍ لاستحضار أفضل أنواع المكوّنات من حول العالم، تتعاون "مولتون براون" مع أبرع خبراء العطور الذين يتشاركون في شغفهم اللا متناهي لصنع العطور الفريدة من نوعها والتي لا يمكن أن تخطر على بال أحد، والتي تعد مثالية لهذا العيد المميّز.

مجموعة MON AMOUR محدودة الإصدار من L'Occitane

مجموعة MON AMOUR محدودة الإصدار من L'Occitane

تجدّد علامتا L’OCCITANE وRIFLE PAPER CO. تعاونهما عام 2019، في استكمال للتعاون السابق، فلا يزال التصميم الجديد يتمحور حول الطبيعة، إلا أنّه هذه المرّة يصبّ تركيزاً خاصاً على موضوع الحب. يكتسي كريما زبدة الشيا لليدين Shea Butter Hand Cream (الكريم الكلاسيكي Classic وكريم الورد Rose)، وكريم الجسم الغني Ultra Rich Body Cream وصابونة ميلك الشيا Shea Milk Soap برداء من أروع الألوان مصحوباً بعبارة “Mon Amour” احتفالاً بعيد الحب. كما تحمل هذه المستحضرات لمسة فينتاج مميزة وتتمتع بتصميم يبهر العين من النظرة الأولى ويرسم البسمة على ثغرك.

مجموعات عطور للحب من Marks & Spencer

لعيد الحب ستحصلين على مجموعات العطور التالية بمناسبة عيد الحب:

مجموعات عطور للحب من Marks & Spencer
  • Florentyna Fragrance Coffret: ستترك نفحات هذه المجموعة أجمل الذكريات. معبأة في علبة جميلة تحتوي ماء تواليت واحد وغسول مرطب للجسم، هذه المجموعة تترك بشرتك معطرة بشكل جميل.
  • White Flowers Eau de Toilette: عطر أنثوي جميل يرتكز على زهور الزنبق البيضاء التي تتآلف مع أزهار البرتقال وزهر الياسمين لرائحة منعشة ورائعة.
  • Midnight Floral Eau de Toilette: عطر أنيق يمزج بشكل مثالي بين سحر الليل والنضارة. تتشابه المكونات النابضة بالحياة من الجريب فروت الوردي والبطيخ مع باقة زهور طرية، وكلها ترتكز على قاعدة من الباتشولي الناعم والفانيليا والمسك للحصول على عطر نسائي مميز فريد من نوعه.

إقرئي المزيد: Dior تحتفي بعيد الحب مع أحمر شفاه Rouge Dior

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني