الفروقات الأساسيّة بين كريم الـ BB و CC و DD

الفروقات الأساسيّة بين كريم الـ BB و CC  و DD

الفروقات الأساسيّة بين كريم الـ BB و CC و DD

كثرت مصطلحات ازدواجية الأحرف الأجنبية في مجال كريمات الوجه في الآونة الأخيرة، فبعد كريم BB الذي أحدث نقلة نوعية في هذا العالم منافساً كريم الأساس إلى حد كبير، وآخذاً منه الكثير من امتيازاته، أتى الـ CC، واليوم عالم الماكيج يخطو نحو الـ DD، فما هي حقيقة هذه المصطلحات، وكيف تميّزين في ما بينها؟ 

ias

 

           اكتشفي الفروقات بين كريم الأساس وكريم الـBB

 

كريم BB:هو مجموعة مستحضرات في واحد، فتركيبة هذا المستحضر تجمع بين كريم الأساس الأولي المعروف بالـ primer وكريم الأساس وكريم الترطيب، ولعلّ هذا الدمج هو السبب الرئيسي لنجاحه وانتشار شعبيته، فهو يخفي الشوائب بطريقة طبيعيّة، من دون مبالغة، مانحاً البشرة قدراً عالياً من الترطيب، ومحافظاً على حيويّتها. 

 

            أبرز النصائح من ياسمينة لماكياج الوجه

 

كريم CC: عند الحديث عنه، قد تظنين أنّ نسخة مستحدثة ومتطورة من كريم BB، إلا أنّ الواقع غير ذلك، فهذا الكريم يرتكز في تركيبته إلى كونه مصحح للبشرة، خصوصاً في تصحيح لونها، أكثر من إخفائها عيوبها، أي من ناحية الاحمرار والتصبغات الجلديّة والكلف والنمش، وبقية المشاكل. وهذا الكريم يشترك مع الـ BB في الترطيب. 

 

كريم DD: مصطلح جديد ينذر بأنّ القضيّة مستمرّة، وثنائيّة الأحرف ستصبح الهدف، وهذا المستحضر الأحدث الذي لم يصل إلى بلادنا العربيّة بعد. يتخصص بمكافحة شيخوخة البشرة، حيث الهدف منه هو إرجاع الشباب إلى البشرة، وترطيبها وإكسابها الحيويّة، وهذا الكريم يحمي البشرة في الوقت نفسه من أشعة الشمس. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية