القرفة لتكبير الخدود والشّفاه بعيداً عن عمليات التجميل

القرفة لتكبير الخدود والشفاه في المنزل

خدود وشفاه كبيرة؟ عندما يتم طرح هذا الموضوع نذهب بأفكارنا تلقائياً إلى عمليات التجميل وحقن البوتوكس إلاّ أنّ مكوّنات طبيعية كثيرة يمكنها أن تفي بالغرض لتمنحك إطلالة طبيعية بعيداً من عمليات التجميل التي تعرّضك أحياناً لخطر التشوّه أو الإطلالة المبالغ فيها. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أهم الخلطات الطبيعية المكوّنة من القرفة والتي تساهم في تكبير خدودك وشفاهك في المنزل وبوقت قليل، إعتمديها وتمتّعي بإطلالة جذابة مفعمة بالجمال.

ias

خلطة القرفة والفازلين: هي من أسهل الخلطات الطبيعية الفعّالة التي يمكنك تطبيقها في المنزل لذلك، ضعي في وعاء صغير ملعقة صغيرة من بودرة القرفة وأضيفي عليها أخرى من الفازلين، أخلطيهما جيداً وبفرشاة الأسنان طبّقي الخليط على الشفاه وافركيه لدقيقتين حتى تتخلّصي في الوقت نفسه من الجلد الميت أما على الخدود فاستعيني بأصابعك لتدليك  المكونات برقّة وفركها. اعتمدي هذه الخلطة من مرتين الى ثلاث مرات في الأسبوع وتمتّعي بنتجية مثالية.

(خلطات طبيعية تضمن لك راحة جسمك خلال الاستحمام)

خلطة القرفة وزيت الزيتون للبشرة الجافة: اعتمدي هذه الخلطة للشفاه المقشّرة وللبشرة الجافة. طبّقي في وعاء ملعقة كبيرة من القرفة وأضيفي عليها زيت الزيتون حتى تحصلي على خليط متماسك.اعتمدي المكونات على الشفاه أو الخدود واتركيها لـ 10 دقائق ثم اغسليها بالمياه الباردة، واحصلي على نتيجة مثالية.

خلطة القرفة والخميرة مع الزبادي: لا تكتفي هذه الخلطة فقط بتكبير الشفاه والخدود بل تعمل أيضاً على ترطيب البشرة وتبييضها، لذلك أضيفي على ملعقة كبيرة من القرفة ملعقتين من الزبادي وأخرى من الخميرة.أخلطي المكوّنات جيداً وطبّقيها على الخدود والشفاه بتقنية التربيت، أتركي الخليط لـ 20 دقيقة ولاحظي الفرق. طبّقي هذه الخلطة من مرتين الى 3 مرات في الأسبوع.

خلطة القرفة وزيت النعناع والعسل والسكر: تساهم هذه الخلطة في التخلّص من الجلد الميت وتقشيره وتعمل على إبراز الخدود والشفاه طبيعياً. لذلك طبّقي في وعاء ملعقة كبيرة من القرفة وأخرى من زيت النعناع، أضيفي عليهما ملعقة صغيرة من السكر وأخرى كبيرة من العسل. أمزجي المكوّنات جيداً وطبّقيها على بشرة وجهك وشفاهك بتقنية التربيت والفرك لتتخلّصي من الخلايا الميتة وتسمحين للقرفة وزيت النعناع بالتغلغل إلى أعماق البشرة ومنحك نتيجة مثايلة. طبّقي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع واحصلي على نتيجة مثالية.

إقرأي المزيد: فوائد الالوفيرا للعناية بالشعر والبشرة في الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية