اللون المفضّل للنجمات العربيّات وفقًا لأبراجهنّ

Clothing, Apparel, Dress

مصدر الصورة: حسب أسيل عمران على انستغرام aseel@

نخبرك اليوم عن اللون المفضل للنجمات العربيات وفقًا لابراجهن، إذ إنّ كلّ واحدة منهنّ تتّسم بشخصيّة يمكن الاكتشاف من خلالها ما هي اهتماماتها في ما يتعلّق بمختلف الأمور، كما لاحظنا عندما تحدّثن عن أبراج نساء الطبقات الملكيّة.

ias

يمكن ملاحظة الكثير من مواصفات شخصيّة كلّ نجمة من خلال أمور عدّة، تصرفاتها مثلًا، أو حتّى اليوم الذي وُلدَت فيه. وفقًا لهذه المواصفات، سنكتشف سويًا أكثر لون تحبّه نجمتكِ العربيّة المفضّلة!

أسيل عمران

هي من مواليد برج العقرب الذين يشتهرون بغموضهم وكتمانهم لجوانب حياتهم الخاصّة، وشخصيتهم القوية والعناد الكبير. إذًا، التدرّجات الداكنة هي الأحب على قلب هذه المغنيّة السعودية، مثل الكحلي والأسود!

سلاف فواخرجي

ولدت سلاف فواخرجي في الـ 27 من شهر يوليو، إذًا هي من مواليد برج الأسد. إنّها تتسم بتفاؤلها الكبير تجاه كلّ الأمور، وتفضّل الاستقلالية وعدم تدخّل أحد في حياتها. من تمتلك هذه المواصفات، تُظهرها من خلال اختيار التدرّجات الحياديّة!

هيفاء وهبي

إنّها من مواليد برج الحوت، وتمتاز بطيبة قلبها وحبّها لمساعدة الآخرين وحساسيّتها. تكتم مشاعرها وتعشق الاستمتاع بكلّ لحظة من حياتها ولو كانت تمرّ بأوقات صعبة، ولذا، التدرّجات المشرقة هي المفضّلة لديها.

شيرين عبد الوهاب

الميزان هو البرج الذي تنتمي إليه شيرين عبد الوهاب، ومواليد هذا البرج، يحبون التفاصيل البسيطة جدًا، ما يؤكّد أنّ النجمة المصريّة تعشق اللون الأبيض، خصوصًا وأنّه من الألوان المناسبة للبشرة السمراء، ولهذا السبب نراها ترتدي ملابس بتدرّجاته في مختلف المناسبات.

أحلام

النجمة الإماراتيّة أحلام هي من مواليد برج الدلو، ومواليد هذا البرج يُعرَفون بحبّهم للتفرّد، ولهذا السبب، هي تختار دومًا الألوان التي تجعل إطلالتها استثنائيّة، وتحديدًا تلك التي لطالما اختارها الملوك، مثل الأزرق الملكيّ، الأخضر، الأحمر…

الملكة رانيا العبدالله

إنها من مواليد برج العذراء، إذًا، هي صاحبة شخصية واقعيّة وهادئة، وتفكّر جيّدًا قبل اتّخاذ القرارات، وتكره المبالغة في أي شيء، ولهذا السبب، إنّ ألوان الملابس المفضّلة لدى الملكة رانيا العبدالله، هي الهادئة، مثل البيج، الأبيض وتدرّجات الباستيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية