أحلام تطلب ربع مليون دولار و"المتهم" يرفض

من المعروف عن الفنانة الإماراتية أحلام أنها من الفنانات اللواتي لا يوافقن بسهولة على الظهور في أي برنامج تلفزيوني، إذ إن ظهور الملكة على الشاشة يحسب له ألف حساب خصوصاً لجهة المواقف التي تطلقها.

ias

إقرأي المزيد: شمس تستعين بمحمد عبده لإغاظة أحلام

في هذا الإطار، عرض برنامج "المتهم" الذي يعرض عبر قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال "LBC" و"LDC"، ويقدّمه رجا نصرالدين ورودولف هلال، على أحلام المشاركة في إحدى حلقاته إلاّ أن الأمور تعثّرت بعدما طلبت أحلام مبلغ ربع مليون دولار في مقابل ظهورها فرفض المسؤولون عن البرنامج طلبها، وتم على الفور إلغاء مشروع تصوير الحلقة بسبب هذا المبلغ الضخم الذي طلبته والذي فاجأ العاملين في البرنامج.

وقد أشارت بعض المصادر إلى أن فريق الإعداد إستبدل على الفور هذا اللقاء بلقائين آخرين مع فنانين لا يشترطون المال والمبالغ الطائلة في مقابل الظهور في البرنامج.

تجدر الإشارة إلى أن أحلام سبق وتعرّضت لهجوم عنيف في البرنامج نفسه من قبل الفنانة شمس التي اتهمت أحلام بأنها على خلاف مع الكثير من أهل الفن. كذلك، وضمن البرنامج نفسه هاجم الملحن اللبناني سمير صفير أحلام واتهمها بالغرور، وكذلك تمت مهاجمة أحلام من قبل الفنانة أمل حجازي والإعلامية نضال الأحمدية.

هذا، ويتوقّع أن تحيي أحلام حفلا غنائياً ضخماً في 22 آب المقبل على مسرح الأولمبيا في باريس، وتلتقي خلاله الجاليات العربية الموجودة في البلدان الأوروبية.

إقرأي المزيد: هل يوصل رمضان إلى المصالحة بين شمس وأحلام؟

وستقدّم أحلام مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة المميزة إلى جانب جديدها ضمن ألبوم "أبتحداك" الذي أصدرته أخيراً، والذي حصدت نجاحاً باهراً فور طرحه في الأسواق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية