المجموعة الأولى لكلير كيلر مع جيفنشي وأزياء عادية لـ Resort 2018!

على الرغم من أنّنا كنا ننتظر مجموعة جيفنشي الأولى مع المصمّمة كلير وذلك لاكتشاف ما إذا كانت ستنقل أسلوبها إلى العلامة حيث سنرى تصاميم أكثر أنثويّة موقّعة من جيفنشي غير أنّ انضمام كلير إلى دار جيفنشي لم يمرّ عليه سوى أسابيع قليلة ما جعل الأمر من الصعب عليها أن تقدّم مجموعة تعكس أسلوبها وتعتبر نقلة نوعيّة للعلامة.

ias

يبدو واضحاً أنّ فريق عمل جيفنشي أي مصمّمي الـ Studio كانوا هم من صمّموا هذه المجموعة وقد اختاروا أن يقدّموا مجموعة تبقي العلامة في الخانة الآمنة فكانت البساطة هي المسيطرة وكان أسلوب جيفنشي و DNA العلامة هو المهيمن.

أما إذا أردنا الدخول في تفاصيل المجموعة والتكلّم عن الصيحات التي رأيناها، فلا بدّ من تسليط الضوء على استمرار موضة السروال الرياضي الواسع Trackpant المطبّعة على جانبيه باسم علامة جيفنشي (جيفنشي تعيّن Clare Waight Keller مديراً إبداعياً تنفيذياً لها!) أما الموضة الأبرز والتي لفتت أنظارنا في هذه المجموعة، فكانت موضة السترات بأسلوب الباركا أقلّه من حيث القصّة، هذه القصّة التي نافست تلك الرسمية بأسلوب البلايزر إنما التي أتت مطبّعة بشعار العلامة ومنسّقة فوق الـ T Shirts البيضاء المطبعة بالشعار ذاته والذي أتى ميتاليكياً.

بالحديث عن موضة الميتاليك، رأينا أيضاً قماش التول الشفاف بالألوان الميتاليكيّة يسيطر على أزياء جيفنشي الـ Resort 2018 حيث لفتتنا موضة سراويل التول الشفافة المنسّقة مع التوبات بالقماش ذاته وأحياناً مع السترات بهذا القماش.

إلى جانب ذلك، يبدو أنّ جيفنشي Givenchy اختارت أن تكمل مع موضة السراويل الواسعة على الرغم من تقديمها في إحدى اللوكات الجينز أو السروال بالقصّة السكيني بقماشٍ مخمليّ، الأمر الذي جعلنا نتساءل ما إذا كان السروال المخمليّ سيكون الموضة الأبرز في الموسم القادم.

أخيراً، لا بدّ من التكلّم عن موضة الدنيم الناعم والليكرا الذي رأيناه يسيطر على لوكات مختلفة من جيفنشي حيث لفتتنا موضة تنورة الكشاكش القصيرة المنسّقة مع السترة الطويلة والحذاء طويل الساق بالشرائط كما موضة الأوفرول الواسع أو بقصّة فضفاضة وبأسلوب القميص من الأعلى مع حزام على الخصر.
أخيراً وبالعودة إلى قماش التول، فنشير إلى أنّنا رأيناه يسيطر على التوبات بالقصّة غير المستقيمة والمزيّنة بالكشاكش، هذه القصّة التي تؤكّد عودة التوبات الطويلة المنسّقة مع السراويل الواسعة.

إقرأي المزيد: دار جيفنشي تعيد إحياء تصاميم سابقة في مجموعتها لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية