المذيعة السعودية دانية شافعي تعلن طلاقها

طلاق المذيعة السعودية دانية شافعي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لدانية شافعي danyahshafei@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الإعلامية السعودية ومقدمة البرامج دانية شافعي، التي أعلنت عن طلاقها بشكل رسمي، بعد مرور 6 أشهر فقط من زواجها، ويبدو أن دانية ستكون ضمن أبرز حالات انفصال وطلاق لنجوم الفن في عام 2024.

ias

تصدرت المذيعة ومقدمة برامج الأطفال السعودية الترند خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث، خاصةً بعد اشراك متابعيها خبر طلاقها عبر خاصية الستوري على تطبيق انستغرام، فما الذي جاء فيه؟

دانية شافعي تعلن انفصالها رسميًا

أعلنت الإعلامية السعودية ومقدمة برامج mbc3 السابقة دانية شافعي، انفصالها عن زوجها، بعد مرور أقل من سنة على زواجهما.

ونشرت مقدمة برامج الأطفال، عبر خاصية الستوري على تطبيق انستغرام، تدوينة قالت فيها: “لكل قصة بداية ونهاية، بعض القصص تنتهي قبل أن تبدأ. كل الأمور خيرة من الله، تم انفصالي رسميًّا، والله يكتب لي كل خير”. وكنا قد أخبرناكِ عن طلاق نيللي كريم وهشام عاشور.

ولم تكشف دانية التي تحظى بشهرة واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي، عن أسباب انفصالها، وكانت قد ذكرت في تدوينة سابقة أنها تحاول إبقاء حياتها الشخصية والخاصة بعيدة عن السوشال ميديا ووسائل الإعلام.

وتفاعل رواد السوشال ميديا مع خبر انفصال الإعلامية السعودية، حيث أبدى الكثيرون منهم تعاطفهم معها، خاصةً أنه لم يمر على زواجها أكثر من عام، متمنين لها الخير في حياتها العائلية والعاطفية.

والجدير بالذكر أن دانية قد أعلنت خطبتها في أبريل/ نيسان من العام الماضي، ولم تكشف عن هوية زوجها أو أي تفاصيل أخرى عن حفل زفافها. وقبل حوالي تسعة أشهر، شاركت متابعيها عبر تطبيق إنستغرام صورًا ومقاطع فيديو من حفل زفافها.

يذكر أن الإعلامية السعودية غادرت في عام 2017 قناة MBC3، وتفرّغت لأعمالها الخاصة، حيث أسست شركة إنتاج إعلامي، وبدأت تقديم برامج على قناتها في موقع الفيديو العالمي يوتيوب.

من هي دانية شافعي

دانية شافعي مذيعة ويوتيوبر وسيدة أعمال سعودية وُلدت في 20 أكتوبر عام 1982 في مدينة جدة، درست الإعلام في الجامعة الأمريكية بالشارقة، ثم قدمت مهرجانات وفعاليات على قناة mbc3، إلى جانب البرامج التي عرفت بها وأحبها الجمهور من خلالها، كما قدمت على القناة ذاتها فوازير رمضان بمواسم متعددة وبرامج “المختبر” و”قولولي كيف” و”من أقوى”، وجزأين من برنامج “تخرج في يوم” وجزأين آخرين من برنامج “إيش طابخين يا دانية” وفقرة تواصل و zoo تايم.

وفي 2014 قدمت شخصية دانية في المسلسل الكرتوني “دانية”، وبرنامج “التجربة”، أما على mbc1 قدمت صباح الخير يا عرب، وفي 2020 قدمت برنامج كرتوكي في رمضان على قناة لكجري، وكذلك تطل على جمهورها عبر اليوتيوب في قناة “هرجة دانيا” المتنوعة، وعبر قناة دحومي 999 الذي شكلت معه ثنائيًا مرحًا ورائعًا، وفي 2021 كان لها برنامج الحكايات توتة يا توتة على منصة شاهد.

إطلالة ملكية بامتياز

أطلت دانية شافعي يوم 11-11-2023 في يوم زفافها، بإطلالة ملكية رقيقة لفتت الأنظار، جاءت عبارة عن فستان أبيض بسيط بأكمام طويلة، مطرز من منطقة الأكتاف، مع طرحة طويلة من الشيفون، وتاج مطرز غطى جزء من شعرها، كان المكياج بألوان قوية وأحمر شفاه حدد شفتيها.

دانية اعتمدت مكياج كلاسيكي لا تبطل موضته، حيث ارتكز على ظلال العيون الدخانية باللونين الأسود والذهبي، وهما مزيج لوني يناسبان ملامح المرأة الشرقية.

كما نسقت مع مكياج زفافها الكلاسيكي تسريحة شينيون كلاسيكية أيضًا مع جمع الشعر للخلف وتطبيق قبعة من الدانتيل على فروة الرأس، مع الطرحة الطويلة المنسدلة من أسفل التسريحة. هذا اللوك بالطبع يلائم المناسبات فقط، ويمنح العروس مظهرًا أنيقًا وفخمًا، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لحفلات الزفاف.

إطلالة مثيرة للجدل

أثارت دانية شافعي مذيعة mbc 3 الشهيرة، ضجة كبيرة منذ سنوات، بسبب إطلالة لها، والتي عرضتها للعديد من الانتقادات بعد تداول صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهرت دانية وهي ترتدي تنورة وتوب يبدأ من منطقة الصدر ويكشف عن جزء من منطقة البطن أعلى التنورة، ومعلق على الرقبة بسلسة ذهبية عريضة، لكن الانتقادات صبت معظمها في كونها مذيعة في قناة أطفال.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تتعرض فيها دانية شافعي لانتقادات بسبب إطلالتها، حيث أطلت قبلها بأشهر مرتدية فستان ملون قصير، بستايل الكتف الواحد، وهو ما عرضها للانتقاد، إذ رأى البعض أنها إطلالة جريئة وغير معتادة عن ما كانت ترتديه من قبل.

كما شعر البعض بالمفاجأة من إطلالة دانية في ذلك الوقت، ووجهوا لها رسالة أنها كانت تحرص على ارتداء ملابس محتشمة من قبل ويفضل أن تعود إليها.

كما سبق أن أثارت دانية الشافعي الجدل بظهورها مرتديةً فستان زفاف، ما جعل البعض يعتقد أنها تزوجت، وتسبّب الأمر في كثير من التكهنات حول زواج دانية شافعي واسم الزوج الذي لم يسمع به أحد من قبل.

وزادت دانية الشافعي من حيرة متابعيها حين كتبت سابقًا على صورتها بفستان الزفاف : “يقولون إن الزواج لازم يكون في سن مُعيّن وأنا أقول لازم يكون مع الشخص المناسب .. عقبال اللي ما اتزوجوا يا رب”.

وفي بوست لاحق نشرت عدة صور لها بفستان الزفاف وعلقت عليها بالقول: “كن مع من لا يكون بدونك .. هذا اليوم مميز بالنسبة لأي بنت . ودائما تكون حريصة على أنها تطلع بأفضل إطلالة”. قبل أن تكشف شافعي عن حقيقة الأمر، بقولها “هذه كانت بروفة وجلسة تصوير لـ لوك عروسة، ومع أنها كانت مجرد بروفة إلا أن شعوري كان غريبًا ومختلفًا وأنا لابسة الفستان الأبيض”. وأضافت : “يمكن لأنه ما نلبس هذا اللبس كل يوم”.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على دانية شافعي قبل وبعد التجميل اكتشفي الفروقات والإجراءات التجميلية التي قامت بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية