المشاهير وحكاياتهم مع الزواج وحفلات الزفاف السرية

في حين يعتبر الكثيرون حفل الزفاف مناسبة عامة وأكثر الأيّام المنتظرة في الحياة وفرصة لإعلان الحب على الملأ، يعد الأمر مسألة خاصة جداً عند المشاهير، لنجدهم يحتفلون بزواجهم بتكتم كبير وسريّة تامة. فأحدث عرائس هوليوودأوليفيا باليرمو لم ترضِ والديها، اللذين رفضا طريقة زواجها هذه، واعتبرا الأمر مشيناً بحق عائلتهما، إلا أنّهما شاركاها فرحتها على مضض. وهناك الكثيرات مثل اوليفيا التي أحبّت ياسمينة أن تستذكرهنّ معك. 

ias

 

            ياسمينة تكشف لك تفاصيل حفل زفاف أوليفيا باليرمو

 

– ليتون ميستر وآدم برودي: بعد حوالي ثلاثة أشهر من إعلان خطوبتهما، احتفل الثنائي بزفافهما بطريقة سريّة جداً، وقد سرّب أن الحب الكبير الذي جمعهما هو السبب الذي وقف وراء زواجهما السريع والمفاجئ. 

 

– جنيفر غودين وروش دالاس: ثلاثون مدعواً حضروا حفل زفاف نجمي Once Upon A Time في آبريل الماضي، وقبل شهر من ولادة ابنهما. 

 

كيت وينسلت ونيد **روكنرول: ** أمام والدي كيت قالا نعم الأبدية، وبعد عام أنجبت نجمة التايتانيك طفلها الأول من زوجها الثاني. 

 

– دانييل كريغ وراشيل ويز: أربعة أشخاض حضروا زفاف الثنائي الجذاب، بما فيهما ولديهما من علاقاتهما السابقة، وتمّ حفل الزفاف البسيط جداً في يونيو 2012 في نيويورك. 

 

              6 لوكات لماكياج نهاية الأسبوع من راشيل وايز

 

زوي سالدانا ومارغو بيريغو: النجمة السمراء والرسام الإيطالي أحدثا مفاجأة في زواجهما السري الذي اختاراه بعيداً عن أعين الصحافة في يونيو 2013. 

 

بن أفليك وجنيفر غارنر: اختارت النجمة الناعمة والنجم الوسيم الاحتفال بزواجهما بطريقة سريّة للغاية، وكانت حينها جنيفر حاملاً بطفلها الأول

 

بلايك لايفليوريان رينولدز: الثنائي الجميل أرادا الاحتفال بزفاف سري جداً في ولاية كارولينا الجنوبية، وظهرت بلايلي لاحقاً بلوك عرائسي بقي في الأذهان. 

 

     خطوات ماكياج بلايك لايفلي في مهرجان كان السينمائي 2014

 

– كريستين بيل وداكس شيفرد: بعد أربع سنوات من الخطوبة، احتفلا بزفافهما بسريّة للغاية وسط عدد محدود من الأصدقاء، حتّى أنّ تكلفة الحفل كانت منخفضة  جداً نظراً لبساطة المناسبة. 

 

بينيلوبي كروز وخافيير بيردم: فائزا الأوسكار احتفلا بزفافهما في منزل صديق لهما في باهاماس بطريقة بعيدة عن الصحافة، واليوم صار لديهما ولدان. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية