الملكة رانيا تطلّ بسروال جريء فهل هذه بداية لإطلالات تكسر فيها قواعد الموضة؟

لا شكّ أنّه عندما نتكلّم عن أجمل الملكات وأكثرهنّ أناقة، عالمياً أو عربياً، يأتي اسم الملكة رانيا ضمن الأسماء الأولى التي تتصدّر هذه اللائحة إذ وفي كلّ إطلالة تبرهن أنّها تتقن فنّ الموضة وتدرك جيداً أسرارها فلوكاتها متقنة دائماً، تعكس أجدد الصيحات وتأتي موقّعة من أهمّ الماركات ودور الأزياء العالميّة.

ias

أيضاً، ممّا لا شكّ فيه أنّ الملكة رانيا عوّدتنا دائماً أن تفاجئنا بدعمها للمواهب الشابة العربيّة في عالم الموضة إذ سبق لها وارتدت في الكثير من الأحيان من تصاميمهم ومؤخراً رأيناها تعتمد لوكاً من تصميم Reemami و All things Mochi الماركتين المعروفتين كثيراً في دبيّ والعالم العربي كما كان سبق لنا ورأينا الملكة رانيا بإطلالات اعتمدت فيها تصاميم من توقيع المصمّمة اللبنانية الموهوبة ليال مكارم صاحبة علامة Maison Makarem.

موضوعنا الآن ليس دعم الملكة رانيا لهذه المواهب العربيّة الشابة وليس أيضاً إطلالاتها الرائعة دائماً إنما جرأتها في إطلالتها مؤخراً والتي نشرتها على انستغرام، هذه الإطلالة التي أثارت جدلاً بين أوساط نقّاد الموضة ومتابعين هذا العالم فما السبب؟

إنّنا نتكلّم عن السروال الرياضيّ Track pant الذي ارتدته الملكة رانيا والذي لم نتوقّع يوماً أن نراها به على الرغم من أنّه موضة رائجة ولكنّنا لم نتخيّل الملكة رانيا، التي تعتمد الأسلوب الكلاسيكيّ الأنيق وصاحبة هذا المنصب الملكي والاجتماعيّ الرصين أن تختار هكذا صيحة تعتبر وسيلة للتعبير عن رفض قواعد الموضة المفروضة أو إتيكيت الموضة إذا صحّ التعبير المفروضة على الملكات والسيدات في هكذا مناصب.

السؤال هنا يبقى، هل تعتبر هذه بداية لإطلالات جريئة أكثر للملكة رانيا؟ وهل هي بداية لها تعبّر فيها عن نيّتها كسر قواعد الموضة المفروضة؟

الأيام ستظهر ذلك ولكن إلى حينها لا بدّ من القول أنّ كلّ ما تعتمده الملكة رانيا يظهرها رائعة وهذا السروال الرياضيّ الذي حمل توقيع فندي أبداها حيويّة وأنيقة لا سيّما أنّها نسّقته بطريقة صحيحة مع سترة رياضيّة من روبرت رودريغيز وحذاء مروس كلاسيكيّ من توم فورد، فما رأيكِ؟ هل توافقين الملكة رانيا باعتماد هكذا إطلالات حيويّة أكثر؟

إقرأي المزيد: الملكة رانيا تبرهن أنّها الأكثر أناقة بين الملكات… كيف؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية