المملكة العربية السعودية... الوجهة المفضلة للأحداث الرياضية العالمية في 2023

أعرب وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل عن فخره باستضافة المملكة العربية السعودية لأكبر الأحداث الرياضية العالمية في 2023.

ias

وأشار وزير الرياضة السعودية إلى “عظيم الامتنان لقيادة وطننا، حفظها الله، على ما تقدمه من دعم يحفزنا للمزيد من النجاح والتميّز”. إشارة إلى أن سعر البطاقات لدخول المباريات وصل إلى أرقام خيالية!

الانتصار الكبير!

وقد علّق الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل بعد تتويج فريق برشلونة بلقب السوبر الإسباني، بعدما تفوقه على نظيره ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وتوجه الأمير بالشكر والامتنان إلى أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف، على تشريفه وحضوره حفل ختام رالي داكار السعودية 2023.

يذكر أن المملكة العربية السعودية دأبت على استضافة عدداً كبيراً ومهماً من الأحداث الرياضية البارزة خلال السنوات الماضية، ما يندرج في إطار رؤية “المملكة 2030”.

وكانت السعودية استضافت مؤخرًا كلا من كأس السوبر الإسباني الذي شاركت في أكبر 4 فرق إسبانية، فضلا عن تنظيمها رالي داكار السعودية 2023.

وتتوجه الانظار إلى موعد المباراة الأولى لكريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي في 22 يناير المقبل.

بالانتظار!

كما تستعد المملكة، لاستضافة كأس السوبر الإيطالي للمرة الثالثة، مساء الأربعاء القادم بمشاركة فريقي الميلان وإنتر ميلان.

من جهة أخرى، رعى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، حفل ختام وتتويج الفائزين في رالي داكار السعودية 2023، وذلك في مركز الملك عبدالعزيز العالمي “إثراء”، بحضور الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وشركة رياضة المحركات السعودية، ومعالي بدر بن عبدالرحمن القاضي نائب وزير الرياضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية