المياه الغازية لعلاج بهتان البشرة واستعادة نضارتها

هل تعلمين أن المياه الغازية لعلاج بهتان البشرة واستعادة نضارتها؟ ياسمينة ستكشفلك المزيد عن فوائدها وعن كيفية تطبيقها على البشرة في البيت ما يغنيك عن شراء مستحضرات كثيرة للعناية بوجهك.واليك أيضاً كيف تصنعين التونر في المنزل بدلاً من شرائه

ias

فئة كبيرة من السناء ولأسباب متععدة يفقدن الإشراق الطبيعي لبشرتهن فيصبحن بحاجة دائمة الى تطبيق الماكياج ما يفقدهن ثقتهن بجمالهن الطّبيعي ويعرض بشرتهن لمزيد من المشاكل، لذلك ستكشف لك ياسمين ما مدى أهمية المياه الغازية للوجه وكيفية تطبيقها بشكل صحيح.

فوائد المياه الغازية على البشرة

  • تحتوي المياه الغازية غازات الكربون التي تستطيع أن تتغلغل الى أعماق المسام لتفتت التلوثات وبقايا الماكياج فتنظفها بأسلوب مثالي وتعيدها الى حجمها الطّبيعي.
  • تتميز المياه الغازية بفقاعاتها التي تنشط الدورة الدموية في البشرة وتعزز عمل الكولاجين ليطوف على سطح الوجه ما يعيد الحياة الى إطلالتها .واليك أيضاً كيف تغذين بشرتك بالكولاجين الطبيعي الموجود في الفطر
  • يُمكن للمياه الغازية أن تكون علاجاً لإحمرار البشرة كما أنها تساهد وصول الأكسيجين الى كافة أنسجة الوجه ما يعوو عميلة تجددها ويبقي بشرتك بعيداً عن علامات التعب المبكرة والترهلات.
  • تُعتبر المياه الغزية مقشر ناعم للوجه لاسيما للبشرة الحساسة كما أنها مثالية لتضييق حجم المسام وشد الوجه.
  • إن الميه الغازية مثالية لصاحبات البشرة الدهنية فهي تعمل على تعديل الإفرازات إذ تمنع تراكم الدهون والأوساخ وبالتالي تساعد على التحكم بالإفرازات الدهنية .

طريقة استخدام المياه الغازية على الوجه

ضعي في علبة رذاذ قدر نصفها من المياه الغازية على أن تكون خالية تماماً من السكر، ثم إمئي ما تبقى منها من المياه المعدنية العادية. خضي العلبة جيداً قبل الإستعمال ورشيها على بشرة وجهك ثم مرري القطن لالتقاط البقايا وتوزيع السائل على ما تبقى من الوجه.

ويمكنك أيضاً الإستعانة بطريقة أخرى تقوم على تغميس بشرة وجهك بالمياع الغازية لـ 15 أو 20 ثانية على الأقل ثم تركها لدقيقة أو دقيقتني على الوجه قبل غسله من جديد بالمايع المعدنية الباردة. في كلتا الحالتين ستحصلين على النتيجة نفسها.

بعد دقيقتين على الأقل أغسلي وجهك بالمياه الباردة وستلاحظين أن بشرتك تتوهج نظافة كما أن بعد أسبوع من اعتماد هذه الطريقة يومياً لمرة في اليوم زيفضل صباحاً ستبدئين باستعادة إشراق وحيوية بشرتك الطّبيعية ما يغنيك عن الماكياج اليومي. ,وفي المناسبة اليك أيضاً كيف تعالجين تعب بشرتك بالمياه فقط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية