كولاجين طبيعي في الفطر يعالج التجاعيد ويمنع ظهورها

كولاجين طبيعي في الفطر يعالج التجاعيد ويمنع ظهورها

فئة كبيرة من النساء تنكب الى علاج بشرتها وترطيبها بعد عمر الثلاثين لمنع علامات التعب والترهل من الظهور عن عمر مبكر، ويكون التشديد عادة على تعزيز عمل الكولاجين الطّبيعي وتقويته من أجل الحفاظ على إطلالة مشرقة وشابة خالية من الشوائب. من هذا المنطلق اختارت ياسمينة أن تعرّفك على فوائد الفطر المثالية الذي يحتوي كولاجين طبيعي يغذي البشرة ويعالج مشكلة التجاعيد فيمنع ظهورها. إكتشفي كيفية استخدامه كقناع وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية لا شائبة فيها.

ias

فوائد الفطر على البشرة

  • أكدت الدراسات أخيراً أن الفطر يحتوي نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تحتاجها لاسيما البشرة للتجدد والإشراق لأطول فترة ممكنة.

  • لا يكتفي الفطر بذلك فحسب بل يتمتع أيضاً بمزايا رائعة إذا إنه يُستعمل اليوم لمحاربة الشيخوخة وذلك لغناه بالكولاجين الطّبيعي الذي يحمي تفككها وضعفها ويعزز عملها وتجددها. إكتشفي أيضاً 5 عوامل مفاجئة تؤدي إلى شيخوخة البشرة

  • يُستعان بالفطر أيضاً من أجل ترطيب البشرة، فهو لا ينمو الا في أماكن نسبة الرّطوبة عالية جداً فيها وبالتالي يعتبر عنصراً مثالياً تستفيد منها البشرة الجافة.

كيفية إستعماله كقناع لمحاربة الشيخوخة

  • ضعي حبوب الفطر الطازجة في مياه مغلية واتركيها لـ 10 دقائق، ثم صفّهيا جيداً واهرسيها في الخلاط. أضيفي عليها ملعقة كبيرة من الزبادي وأخرى من مياه الأرز المصفى (ضعي أيضاً القليل من الأرز في مياه مغلية حتى تصبح بيضاء وانتظري حتى تبرد لتصبح جاهزة للإستعمال).

- أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها على بشرة الوجه لـ 20 دقيقة أو 30 على الأقل. أغسلي بعدها وجهك بالمياه الباردة وستلاحظين النضارة والليونة فوراً. تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الخلطة يوماً بعد يوم لمدة أسبوعين حتى تحصلي على نتيجة مثالية.

إقرأي المزيد: أهم 4 علاجات طبيعية تعتمدها المرأة الصينية للعناية ببشرتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية