تعرفي من خلال هذا المقال على روتيني الصباحي!

لا يمكنني الخروج من المنزل قبل تناول قهوتي الصباحية وتنظيم جدولي النهاري وبالطبع من دون وضع كريم الوجه! فالعناية بالبشرة أمراً ضرورياً للحفاظ على صحة ونضارة الوجه وللخروج من المنزل مع إطلالة مشرقة ومنعشة. لا يتوقف الأمر على وضع كريم الأساس في الصباح ووضح الكريم الليلي قبل الخلود إلى النوم، بل أنصح جميع السيدات بتدليل بشرهنّ دائماً من خلال الحصول على العلاجات اللازمة من وقتٍ إلى آخر.

ias

يمكن القيام بذلك من خلال تحديد نهار معين خلال عطلة نهاية الأسبوع، مخصص لتدليل بشرتكِ وشعركِ! لا أحرص على القيام بذلك على الصعيد الشخصي لمجرد الحفاظ على نضارة بشرتي وصحة شعري، بل أقوم بذلكِ، لأنني أعتقد أن على كل سيدة الإهتمام بنفسها وبإطلالتها الخارجية، الأمر الذي من شأنه أن يعزز من ثقتها بنفسها أمام الجميع أينما تواجدت خلال مختلف المناسبات النهارية والمسائية على السواء.

(إليكِ روتين العناية بالشعر الخاص بي للتعرف على سر إطلالات الشعر الصحية والراقية وللتعرف على أبرز النصائح)

تعرفي على روتين العناية بالبشرة الخاص بي

يبدأ نهاري إذاً مع القهوة وكريم الأساس وينتهي مع الكريمات الليلية وكوب الشاي الدافئ! لا يمكنني إهمال إطلالتي الخارجية لأنني أعتبر أن صحة الشعر والبشرة تنعكس مباشرةً على تسريحات الشعر وإطلالات الماكياج. لا سيما أنني أقابل العديد من الأشخاص وأحضر إجتماعات بشكل يومي وأقوم بالكثير من المقابلات وجلسات التصوير أسبوعياً. 

(تعرفي على تسريحات الشعر المفضلة لدي لمختلف المناسبات النهارية والمسائية)

تعرفي على روتين العناية بالبشرة الخاص بي

ماذا عنكِ؟ ما هو الروتين الذي تعتمدينه يومياً للحفاظ على بشرة نضرة وصحية؟ شاركيني أسراركِ في خانة التعليقات، ولا تنسي متابعتي للحصول على جميع أسرار عالمي، عالم ديالا!

 إقرأي المزيد: تعرفي على طريقة اختياري وتنسيقي للملابس والأكسسوارات خلال مختلف مناسباتي النهارية والمسائية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية