بهذه الطريقة أحصل على أجمل الإطلالات خلال مختلف المناسبات!

يعتقد الجميع أنني أختار ملابس جديدة لكل مناسبة أحضرها! وكما تعلمنَ أحضر الكثير من المناسبات أسبوعياً وأحضر الكثير من الإجتماعات وأذهب في رحلاتٍ طويلة. لا يمكنني إذاً مع كل مناسبة وكل سفرة شراء ملابس جديدة للحصول على إطلالة مثالية. إلاّ أن الإستراتيجية التي أتّبعها، هي حسن اختيار القطع وتنسيقها بطريقة صائبة مع بعضها البعض بطرقٍ مختلفة.

ias

أختار أحياناً الأزياء نفسها ولكن مع قطع أكسسوارت مختلفة، أو أعتمد القطع بأساليبٍ مختلفة، الأمر الذي من شأنه أن يمنحني إطلالة مختلفة وفريدة من نوعها!

(إليك طريقة اختياري للتسريحات التي تمنحني إطلالات شبابية خلال مناسباتي النهارية والمسائية)

تعرفي على إطلالاتي المفضلة

فيمكنكِ مثلاً إعتماد قميصك المفضل إما مع جيرز بموضة الدنيم وحذاء رياضي لإطلالة رياضية ومعاصرة خلال المناسبات النهارية، إمّا مع تنورة متوسطة الطول وحذاء بالكعب العالي وإطلالة مكياح ناعمة وتسريحة شعر بسيطة، للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة خلال مناسباتكِ الرسمية. يكمن السر إذاً في طريقة تنسيق الأزياء والأكسسوارت مع بعضها البعض، الأمر الذي أشار إليه المصمم Brunello Cucinelli خلال مقابلتي معه في اليوم الأول من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018!

(إكتشفي طريقة إختياري للأكسسوارات خلال مختلف المناسبات النهارية)

تعرفي على إطلالاتي المفضلة

بالإضافة إلى ذلكَ، أحافظ على جميع القطع مهما كانت الصيحات التي تعكسها لأنني أعتقد أن الإطلالة الخارجية ما هي إلا مرآة تعكس صدى شخصيتنا وطريقة تفكيرنا، فمن المهم جداً أن تتحلى السيدة بالثقة التامة لدى اعتمادها لأي إطلالة، وستتمكن حتماً من الحصول على أجمل اللوكات وأكثرها تميزاً!



تعرفي على إطلالاتي المفضلة

ماذا عنكِ؟ ما هي الإستراتيجيات التي تعتمدينها للحصول على إطلالات مختلفة؟ شاركيني إياها في خانة التعليقات وتابعيني للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضة.

إقرأي المزيد: تعرفي على أبرز النصائح للحصول على أجمل الإطلالات خلال السفر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية