إليك أجمل الإطلالات مع تسريحات مرفوعة ناعمة!

اعمدتُ خلال أسابيع الموضة العالمية العديد من الإطلالات التي تقوم على تسريحات مرفوعة ناعمة فضلاً لسهولتها واللمسة الأنيقة والناعمة التي من شأنها أن تقدمها لإطلالاتي. كما أحرصُ على اختيار تسريحات الشعر العملية والناعمة التي تتماشى مع أكبر عدد ممكن من الأزياء والأكسسوارات، لا سيما أنني أحضر أكثر من عرض أزياء خلال نهاري.

ias

يمكن اعتماد تسريحات مرفوعة ناعمة مع الشعر المالس أو المجعد ومع الإطلالات النهارية الرياضية أو الإطلالات المسائية الأنيقة والراقية والجذابة.

(إكتشفي بالصور أبرز إطلالات الماكياج المفضلة التي أعتمدها خلال مناسباتي النهارية والمسائية)

اليك اجمل الاطلالات مع تسريحات مرفوعة ناعمة

وغالباً ما أعتمدُ تسريحات مرفوعة ناعمة بالشعر المالس مع الأزياء النهارية وتسريحات مرفوعة ناعمة بالشعر المجعد مع الإطلالات المسائية، إما بأسلوب الكعكة العالية، إما بأسلوب تسريحة ذيل الحصان. فكما تلاحظين، تعتبر هذه التسريحات عملية جداً، الأمر الذي يناسب أسلوب عيش المرأة العاملة، التي تبحث عن لوكات واطلالات يمكن الحصول عليها في المنزل في أسرع وقتٍ ممكنٍ.

(إليك طريقة اختياري للتسريحات التي تمنحني إطلالات شبابية خلال مناسباتي النهارية والمسائية)

اليك اجمل الاطلالات مع تسريحات مرفوعة ناعمة

إلى جانب ذلك، تماشى هذه التسريحات مع إطلالات المكياج الناعمة، لوكات مكياج اللامكياج، التي تعتبر المفضلة لدي! ولاحظتُ خلال عروض الأزياء في أسابيع الموضة في ميلانو وباريس لخريف وشتاء 2017-2018، أنه تم إطلاق مجموعات تعكس أسلوب المرأة العاملة التي تبحث عن التصاميم ولوكات الشعر والمكياج العملية والأنيقة والجريئة في الوقت عينه، من قِبل معظم دور الأزياء الفخمة والمصممين العالميين!

ماذا عنكِ؟ ما هي تسريحات الشعر المفضلة لديكِ؟ المرفوعة أو التسريحات بالشعر المنسدل؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات وتابعيني للحصول على صيحاتي المفضلة في عالم الموضة والجمال!

إقرأي المزيد: تعرفي على أبرز النصائح للحصول على أجمل الإطلالات خلال السفر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية