تعرفي بالصور على سر إطلالاتي الشبابية

أحرص دائماً على اختيار تسريحات شعر شبابية للحصول على إطلالات منعشة وحيوية خلال مختلف مناسباتي النهارية والمسائية وللحصول على توازن في إطلالاتي بما أنني غالباً ما أختار أزياء وأكسسوارت بأسلوب أنيقٍ وراقٍ. وتعكس تسريحات الشعر الشبابية لوك ناعم وطبيعي، خاصةً مع إطلالات الماكياج الناعمة بأسلوب ماكياج اللاماكياج أو بأسلوب الماكياج الذي يقوم على الألوان الترابية أو النيود.

ias

بالإضافة إلى ذلك، أعشق تسريحات الشعر الشبابية لأنها عملية جداً ويمكن الحصول عليها في المنزل قبل الخروج في الصباح الباكر إلى العمل أو قبل التوجه إلى المناسبات المسائية أو حتى النهارية الأنيقة والرسمية.

(تعرفي بالصور على أجمل تسريحات الشعر القصير التي اعتمدتها خلال عام 2016)



تعرفي على سر إطلالاتي الشبابية

اخترتُ لكِ إذاً بعض الصور التي تعكس إطلالات الشعر الشبابية المفضلة لدي. من الشعر المنسدل المموج إلى تسريحة الشعر بأسلوب الـ Wet Hair Look وصولاً إلى الشعر المنسدل مع الجدائل. بالإضافة إلى ذلك تلعب أكسسوارات الشعر مثل ربطة الرأس المصنوعة من الورد أو من الصوف أو حتى من الأحجار الملونة، دوراً كبيراً في إضافة لمسة حيوية ومعاصرة لإطلالتكِ.



تعرفي على سر إطلالاتي الشبابية



تلعب إذاً تسريحات الشعر دوراً كبيراً في إطلالتنا اليومية، الأمر الذي يذكرني بضرورة الحفاظ على صحة وكثافة شعرنا من خلال منحه العناية اللازمة، عن طريق إستخدام المنتجات المناسبة لنوعيته، ومن خلال إستخدام الكريمات والزيوت اللازمة من وقتٍ إلى آخر ومن خلال قص أطرافة كل ثلاثة أشهر!

(تعرفي على المقومات الأساسية للصحة والجمال في إطلالاتي اليومية!)

تعرفي على سر إطلالاتي الشبابية

ما هي التسريحة الشبابية المفضلة لديكِ؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات وتابعيني للحصول على المزيد من النصائح حول أفضل إطلالات الشعر والماكياج الطبيعية والناعمة!

إقرأي المزيد: تعرفي على سر إطلالاتي الأنيقة خلال أسابيع الموضة العالمية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية